خصم 35% على جميع خدمات شركة دار الخليج للاستشارات الاقتصادية بمناسبة المولد النبوي

خصم 35% على جميع خدمات شركة دار الخليج للاستشارات الاقتصادية بمناسبة المولد النبوي

نحن نحتفل مع جميع المسلمين في كافة أنحاء العالم العربي والإسلامي بذكرى ميلاد سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ومن هذا المنطلق قررت الشركة. أن تهنئي الأمة الإسلامية بهذه المناسبة العظيمة وتقدم خصم 35% على جميع خدمات شركة دار الخليج.

شركة دار الخليج هي شركة متخصصة في تقديم الاستشارات الاقتصادية والبحوث في الوطن العربي، حيث تسعى الشركة إلى مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في كافة ربوع العالم العربي على بدء مشاريع مبنية على أسس علمية دقيق. من خلال إعداد دراسة جدوى احترافية، الحصول على استشارات تسويقية وإدارية وغيرها من الخدمات الهامة. التي توفرها لك شركة دار الخليج.

لماذا تختار شركة دار الخليج للاستشارات الاقتصادية؟

نحتفل معًا بذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم ونسعى إلى. أن نقوم بتطوير خدماتنا الاستشارية المختلفة في كافة ربوع العالم العربي، ولكن اختيارك إلى شركة دار الخليج لعدة عوامل منها الآتي:

  • الخبرة الكبيرة في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية تعد من أهم ما يميز شركة دار الخليج للاستشارات الاقتصادية هي الخبرات. التي تتمتع بها الشركة في تنفيذ خدماتها.
  • فريق عمل ملتزم ومنظم جدًا في تقديم الخدمات الخاصة بالشركة إلى العملاء.
  • السرعة في تنفيذ دراسة الجدوى وباقي الخدمات الاستشارية.
  • الأسعار التنافسية. التي تمتلكها شركة دار الخليج.

هذه هي أهم العوامل التي تتعلق بعملية الاستشارات الاقتصادية. والتي من شأنها تتمكن من خلالها على معرفة استشارات اقتصادية.

الخدمات التي تقدمها لك شركة دار الخليج للاستشارات الاقتصادية وخصم 35% علي جميع خدماتها

نتعرف على أهم الخدمات الاستشارية التي تتعلق بإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية، حيث أننا نقوم على توفير مجموعة من الخدمات الهامة والرئيسية. التي تتمثل فيما يلي:

أولًا دراسات جدوى اقتصادية:

نحن نقوم على إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية. التي تساعدك على إعداد دراسة جدوى مشروع احترافية. حيث لابد من فهم كافة الأسس والمتطلبات الأساسية المتعلقة بدراسة الجدوى. فمن أهم هذه الدراسات الآتي:

  • دراسة جدوى تسويقية: نحرص على أن نوفر لك عدد كبير من الدراسات التسويقية المخصصة لك. والتي تساعد على فهم الأسس التسويقية الرئيسية. حيث لابد من معرفة عدة عوامل متعلقة بالمنافسين منها، تحديد الشركات المنافسة، نقاط القوة، أبرز نقاط الضعف وغيرها من الجوانب. التي تسهل عليك الدراسة التسويقية، تحرص على فهم كافة الجمهور المستهدف والخصائص الديموغرافية. وكذلك البدء في تحليلها بما يساعدك على ضمان التواجد التسويقي.
  • نعد لك دراسات مالية: نحن نساعدك على إعداد دراسات جدوى مالية احترافية متعلقة بالتحليل المالي المناسب إلى فكرة المشروع. حيث أننا نقوم على معرفة عوامل رئيسية مختلفة. حيث نعمل على فهم حجم الانفاقات المالية، الأرباح المالية، الميزانية المالية وغيرها من الأمور المتعلقة بعملية التنفيذ. التي تحققها من خلال الدراسة والتي تضمن لك تنفيذ متكامل لفكرة مشروعك الاستثماري.
  • الدراسات الفنية تعتبر دراسة الجدوى الفنية من أهم الدراسات الأساسية والرئيسية المتعلقة بعملية تنفيذ المشروع والتي من خلالها يتم التركيز على كافة المتطلبات الفنية الهامة. التي من شأنها تبدأ في استكمال وتنفيذ المشروع.
  • الدراسات القانونية نحن نوفر لك في شركة دار الخليج العديد من الاستشارات القانونية الأساسية المميزة. والتي تسهل عليك معرفة كافة الإجراءات القانونية والضريبية. وكذلك تتعرف على معرفة الأسس المخصصة له من الناحية القانونية وهو ما يتحقق من تنفيذها بما يساعدك على تنفيذ المشاريع.

ثانيًا استشارات إدارية:

نحن نوفر لك استشارات إدارية متكاملة حول فكرة مشروعك الاستثماري ونساعدك على بدء عدة عوامل مختلفة متعلقة بالجانب الإداري. وهو ما يتحقق بناء على عدة أسس استشارية مخصصة. فمن أهم ما يتم التركيز عليه فيها وضع الأسس التنفيذية للمشروع الاستثماري. والتي من شأنها تتمكن من إدارة مشروعك الاستثماري ومن ثم القدرة على تحليله بما يسهم في تحسين الجوانب الإدارية المخصصة لك.

ثالثًا مخطط نموذج العمل التجاري:

تعد من الخدمات التي توفرها لك شركة دار الخليج. حيث نقوم على مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال على معرفة كيفية التخطيط والدراسة الكاملة إلى الفكرة ونساعدك على إدارة فكرة مشروعك الاستثمارية بصورة مميزة للغاية. من خلال تحديد أولوية النشاط التجاري، أهداف النشاط التجاري، كذلك معرفة القنوات التسويقية وغيرها من الأمور المتعلقة بمخطط نموذج العمل التجاري.

هذه خدمات هامة نقوم على تقديمها لك في شركة دار الخليج للاستشارات الاقتصادية. والتي تساعدك على إدارة أعمالك الاستثمارية بصورة واقعية فنحن نقوم على فهم العوامل المخصصة لك والتي تسهل عليك اتمام أفكارك الاستثمارية بدقة.

احصل الآن على خدمات شركة دار الخليج وتمتعوا بالعديد من الاستشارات الاقتصادية. التي نقدمها لكم ولا تفوتوا الفرصة واحصلوا على خصم 35% المقدم الآن على خدماتنا بمناسبة المولد النبوي الشريف.

قم الآن بالتواصل معنا وتمتعوا بأفضل الخدمات الاستشارية من أجل مساعدتكم على بدء مشاريع استثمارية مربحة.

ما مزايا دراسة الجدوى التي تقدمها شركة دار الخليج؟

تقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟