عروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي من شركة دار الخليج خصم 50% على جميع الخدمات

عروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي من شركة دار الخليج خصم 50% على جميع الخدمات

مناسبة من أفضل وأسعد المناسبات داخل المملكة. وهو اليوم الوطني السعودي الـ 93 ولذلك ترغب شركة دار الخليج بالمشاركة في هذه المناسبة السعيدة بتقديم خصم 50% على جميع الخدمات. التي تقدمها الشركة، سواء كانت دراسات الجدوى. أو الاستشارات الاقتصادية، أو المشاريع. التي ننفذها من الصفر. حتى يصل إلى مرحلة تحقيق الأرباح، فجميع خدماتنا ضمن هذا العرض الرائع، وجاءت فكرة هذه العرض بسبب أن معظم مشاريعنا. التي كللت بالنجاح كانت داخل المملكة العربية السعودية نظرًا لما توفره من جميع عناصر النجاح لأي مشروع، ولذلك نشعر أن جاء الوقت المناسب لرد الجميل وتقديم باقة من أفضل العروض في مثل هذا اليوم العظيم.

ما أهم الخدمات التي تقدمها شركة “دار الخليج” وهل جميع الخدمات شاملة خصم الـ 50% بمناسبة اليوم الوطني السعودي؟

في معظم الأوقات عندما تقدم أي شركة عرض تكون لخدمة بعينها تشهد نقص في الطلب مثلاً، أو ان هذه الخدمة فرعية ولكن الخدمات الأساسية من الصعب. أن تتوافر لها أي عروض، ولكن الميزة الرئيسية في العرض. الذي تقدمه شركة دار الخليج هي أن جميع خدماتها الرئيسية شاملة هذا العرض، فالأمر ليس له علاقة بأي بالنواحي التسويقية أو بزيادة الأرباح، فجميع هذه العروض نابعة من وعي أصحاب الشركة بالدور الاجتماعي. التي يجب أن تقدمه في مثل هذا اليوم العظيم لكل المستثمرين داخل المملكة.

وتتمثل أهم الخدمات التي تقدمها الشركة بمناسبة اليوم الوطني السعودي فيما يلي:

خدمات دراسات الجدوى الشاملة:

كما نعلم جميعًا دراسة الجدوى ليست مقتصرة على نوع واحد بل هناك أكثر من دراسة، وجميعهما لديهم يمثلون نفس الأهمية ومن المستحيل. أن يتم الاستغناء عن أحد هذه الدراسات وهي:

دراسة الجدوى التمويلية:

يعتبر عمل دراسة جدوى تمويلية شاملة لجميع جوانب المشروع هي من أهم الخدمات. التي نقدمها، حيث أنه دائماً أكثر ما يدور في ذهن أي مستثمر قبل الدخول في أي مشروع هي الإلمام بشكل كامل بجميع التفاصيل المالية، سواء كانت تكاليف انشاء المشروع. أو تكاليف تشغيله، أو الأرباح المتوقعة، فمن خلال الدراسة. التي تقدمها شركتنا ستتمكن من معرفة جميع هذه التفاصيل قبل اتخاذ أي خطوة ناحية مشروعك.

دراسة الجدوى التقنية:

من الصعب أن نقل ان جميع المستثمرون لديهم ما يكفي من الخبرات للبدء في تنفيذ مشاريعهم الجديدة، فيوجد العديد من الأمور التي لن يتمكن المستثمر بمفرده بالعلم بها دون الحصول على مساعدة من الشركات المتخصصة في عمل دراسات الجدوى، ومن أهم الجوانب. التي دائمًا ما يحتاج المستثمر للحصول على النصائح الكافية. هي الجوانب التقنية، ولذلك يقع على عاتقنا دور تزويد جميع المستثمرين المتعاقدون معنا بكل التفاصيل. التي تمكنه من معرفة مدى جدوى مشروعه تقنيًا، وبالتالي يتمكن من اتخاذ القرار السليم.

جدوى السوق:

تعد من أهم الخدمات. التي نقدمها هي عمل دراسة جدوى للسوق للعملاء، يستطيعوا من خلالها الإلمام بجميع المعلومات والتفاصيل حول السوق، والتي تساعدهم على أهم الفرص والتهديدات التي تواجههم، والتي بناءً عليها يتم اتخاذ القرار سواء الانخراط في هذا السوق بسبب توافر عناصر النجاح بداخله. أم البحث عن سوق أخر يستطيع العميل المواكبة بداخله.

خدمات الاستشارات وتنفيذ المشروعات:

بعد الانتهاء من عمل دراسة الجدوى يتبقى فقط خطوة اتخاذ القرار ومن ثم التنفيذ، ففي هذه الخطوة دائمًا ما يكون المستثمر في حاجة إلى النصائح والاستشارات. التي يستطيع. من خلالها الاقبال على كلا الخطوتين هو واثق من تحقيق النجاح، وهنا يأتي دور شركتنا حيث أنها المصدر الأول والأفضل بالنسبة للعديد من المستثمرين للحصول على الاستشارات والنصائح، والتي بدورها تكون مؤثر حاسم في اتخاذ قرار العميل.

والأمر لا يقتصر فقط على دراسة الجدوى أو تقديم النصائح، فالرحلة لا تنتهي سوى بالانتهاء من تنفيذ المشروع، وهنا تكمن دور وأهمية شركة “دار الخليج” فهي تتخذ المشروع من مجرد فكرة إلى. أن يصل إلى مشروع حقيقي موجود على أرض الواقع.

إن هبت الفرص فلا يتبقى عليك سوى اغتنامها. لذلك بادر بالتواصل مع شركة “دار الخليج” واحصل على خصم 50% على كافة الخدمات بعرض من الصعب تفويته. لأنه بالفعل من الصعب تكراره، تواصل معنا وسيمدك الطاقم الفني بجميع التفاصيل.

ما هي مزايا دراسة الجدوى التي تُقدمها شركة دار الخليج؟

تُقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية ) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟