لماذا يجب التعاون مع متخصص دراسات جدوى قبل تنفيذ المشروع واقعيًا؟

متخصص دراسات جدوى

هل تبحث عن متخصص دراسات جدوى؟ هل تعلم ما هي المهام التي يقدمها لك؟ نحن في “دار الخليج” نقدم لك العديد من الخدمات الاستشارية المتكاملة التي تساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة. حيث أن لدينا فريق متكامل متخصص في تقديم الخدمات التي تساعد المستثمرين ورواد الأعمال في الوطن العربي.

هدفنا أن نقدم لكم باقة من الخدمات المتعددة منها دراسات الجدوى، تصميم الهوية التجارية، مخطط نموذج العمل التجاري، التحليل الرباعي إلى المشاريع وغيرها من الخدمات التي يبحث عن المستثمر يوفرها لك متخصص دراسات جدوى في أسرع وقت.

ما هي الخدمات التي يقدمها لك متخصص دراسات جدوى؟

نحن في “دار الخليج” للاستشارات الاقتصادية نقدم لك العديد من الخدمات الهامة التي يقدمها لك فريق العمل لدينا. حيث نساعدك في الحصول على ما يلي:

  • إعداد دراسة جدوى اقتصادية إلى المشروعات:

تعد من الخدمات الأساسية والرئيسية التي نقدمها لكم في “دار الخليج”. حيث نساعدك في الحصول على دراسة جدوى متكاملة من الناحية المالية والفنية والتسويقية والقانونية والإدارية المختلفة.

  • نبدأ في تقييم المشروعات الاستثمارية:

تعد واحدة من أهم الخدمات الرئيسية التي يطرحها عليك متخصص دراسات جدوى حيث نساعد في تقييم المشاريع الاستثمارية المختلفة التي تسهم في تحسين أعمالك وكذلك البدء في تحديد مشروعك.

  • نقوم بإعداد الخطط التسويقية:

نعم واحدة من أهم الخدمات التي نقدمها لك حيث تعمل على إعداد الخطة التسويقية وتحليل الأسواق المتاحة. حيث نسهم في مساعدة المنتجات والخدمات على التواجد التسويقي. وكذلك البدء في تحسين أعمالك بالشكل الصحيح والبدء في إتمام أعمالك بالطريقة المناسبة.

  • إعداد دراسة تحليلية للقوائم المالية:

تعد واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي نعتمد عليها هو البدء في تحديد القوائم المالية المناسبة إلى المشروع، حيث تبدأ في التأكد من مدى جدوى المشروع ماليًا وتوافر القيمة المالية التي تسهم في نجاح المشاريع.

  • مساعدتك في الحصول على الدعم والتمويل:

نعم تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على نجاح المشروع هو إمكانية الحصول على الدعم والتمويل المناسب إلى المشروع وكذلك البدء في تنفيذ المشروع بناء على حصة التمويل الرئيسية له.

هذه مجموعة من الخدمات الاستشارية الهامة التي نقوم بها والتي تساعد على تحديد العوامل المؤثرة في تنفيذ المشاريع، لذا البدء في تحديد الأهداف الرئيسية من الفكرة التي تود تنفيذها.

إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية المخصصة لمشروعك حيث تعمل على اختيار الفكرة الاستثمارية الأولية ومن ثم تبدأ في الحصول على التحليلات الرئيسية التي تسهم في إتمام المشروع.

ما هي مراحل دراسة الجدوى للمشروعات التي يحددها لك متخصص دراسات جدوى؟

هناك العديد من مراحل دراسة الجدوى للمشروعات التي يقدمها لك متخصص دراسات جدوى حيث يساعدك من خلال هذه المراحل على فهم العديد من التفاصيل المختلفة والرئيسية والتي نذكرها لك بشيء من التفصيل والتي تتمثل فيما يلي:

أولًا دراسة السوق:

إعداد دراسة الجدوى التسويقية تعد واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي يقدمها لك متخصصون في دراسة الجدوى الاقتصادية حيث يتم القيام بالعديد من المهام المختلفة التي تتمثل فيما يلي:

– التأكد على مدى أهمية المشروع الاستثماري إلى الأسواق التي يتم استهدافها.

– تعمل الدراسة على تحديد الفئات المستهدفة.

– البدء في تحديد المنافسين المتواجدين داخل السوق.

– العمل على تحديد مدى استيعاب السوق إلى المنتجات التي يقدمها مشروعك داخل السوق.

– تقدم لك الدراسة التسويقية دراسة متكاملة حول حجم العرض والطلب على المنتجات والخدمات التي تسهم في نجاح أعمالك.

– دراسة إلى كافة الأساليب التسويقية المتبعة وكذلك البدء في تحديد حجم المنتجات الرئيسية وكذلك تحديد كافة الطرق التسويقية التي تصل بك إلى أعلى قدر من المبيعات.

ثانيًا مرحلة التنفيذ:

نعم إعداد دراسة الجدوى الفنية تعد من أهم الدراسات الرئيسية التي تسهم في نجاح أعمالك حيث تبدأ في فهم عدة عوامل رئيسية حولها وتعمل على اتمامه بالشكل المناسب كذلك البدء في تحديد الآتي:

– دراسة إلى الموقع الرئيسي للمشروع.

– البدء في التخطيط إلى مراحل الإنتاج الرئيسية لمشروعك.

– تعمل على تقديم وصف متكامل إلى معدات الإنتاج المختلفة.

– تبدأ في تحديد دورة التشغيل الرئيسية إلى المشروع.

– تقوم على دراسة التكاليف الثابتة له والمتغيرة.

– تقدر لك حجم التكاليف الاستثمارية المطلوبة إلى المشروع الاستثماري.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

ثالثًا دراسة مالية:

يقدم لك متخصص دراسات جدوى العديد من الخدمات الهامة والرئيسية التي تسهم في تحليل المشروع من الناحية المالية حيث تعمل على فهم الآتي:

– العمل على دراسة الإيرادات وأسعار البيع المقترحة.

– تبدأ في تحديد قوائم الدخل والتدفقات النقدية المستقبلية إلى مشروعك.

رابعًا تحديد المؤشرات المالية:

نعم واحدة من أهم المراحل الرئيسية التي يحددها لك حيث يعمل على تحديد الآتي:

– ربحية المشروع المقترح.

– فترة استرداد المال الذي تم إنفاقه على المشروع.

خامسًا تقييم المشروع:

تعد واحدة من أهم الخدمات الرئيسية التي نقدمها لك هو العمل على تقييم المشروع والبدء في تحديد الآتي:

– التوصيات التي يتم طرحها على المشروع.

– تقديم توصيات عامة للمشروع من الناحية الاقتصادية والاجتماعية.

هذه مجموعة من المراحل الهامة والرئيسية التي يتم تقديمها إليك في “دار الخليج” وهي المهام التي يحددها متخصص دراسات جدوى احترافي لديه الخبرات الكبيرة في إعداد المشاريع الاستثمارية.

نحن في شركة “دار الخليج” هدفنا هو أن نقدم لكم العديد من الاستشارات الاقتصادية المختلفة التي من شأنها تساعد المستثمرين ورواد الأعمال على إتمام مشاريعك الاستثمارية.

احصل الآن على دراسة جدوى مشروع من متخصص دراسات جدوى احترافي كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ما هي مزايا دراسة الجدوى التي تُقدمها شركة دار الخليج؟

تُقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية ) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟