دار الخليج تقدم خصم 50% على جميع خدماتها احتفالًا باليوم الوطني السعودي الـ 93

دار الخليج تقدم خصم 50% على جميع خدماتها احتفالًا باليوم الوطني السعودي الـ 93

اليوم هو يوم عيد إلى كل مواطن سعودي يشعر بالفخر والانتماء إلى هذا البلد العظيم، فالجميع الآن يحتفي ويحتفل بالفخر والعزة إلى هذا الوطن الغالي، وبناء عليه شركة دار الخليج تقدم خصم 50% على جميع خدماتها الاستشارية لنشارك الشعب السعودي فرحته.

تحتفل المملكة العربية السعودية بتأسيسها في الـ 23 من سبتمبر 1932 تاريخ عريق من الإنجازات. التي تحققت على يد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد العزيز آل سعود المؤسس الأول للمملكة، وتبعه أبنائه على نفس النهج. حتى صارت السعودية على ما نحن عليه الآن.

نحن نساعدك على بدء استثمار جديد ومربح داخل المملكة مؤمنين بأن المملكة هي الأرض الخصبة لكل مستثمر يطمح في تحقيق الأرباح المالية من المشاريع ويقوم على تحسين وتطوير الاقتصاد داخل السعودية، لذا نوفر لكم خدمات استشارية عديدة بخصم كبير احتفالًا باليوم الوطني السعودي.

أهم الخدمات التي تطرحها لك شركة دار الخليج للاستشارات الاقتصادية

نحن نوفر لك في شركة دار الخليج عدد كبير من الخدمات الهامة. لذا يمكنك التمتع بالخصم على أي من الخدمات التي نقدمها داخل الشركة مع تطبيق الشروط والأحكام. التي نقدمها لك، فنحن نوفر لك باقة من أهم الخدمات المميزة. التي تتمثل فيما يلي:

أولًا تصميم الهوية التجارية:

تعد من أهم الخدمات التي يكون عليها خصم 50% بمناسبة اليوم الوطني السعودي هو تصميم الهوية التجارية. التي نقدمها لك من خلال الشركة، فنحن نساعدك على القيام بتصميم رائع معبر عن شركتك وعن الخدمات. التي تقدمها ومناسب إلى الهوية السعودية الوطنية، فنحن لدينا فريق عمل احترافي. قادر على مساعدتك في القيام بذلك بكل سهولة.

ثانيًا مخطط نموذج العمل التجاري:

احصل على خصم 50% على خدمة مخطط نموذج العمل التجاري المقدم لك من شركة دار الخليج، فمن خلال النموذج المقدمة لك تتمكن من إدارة أعمالك بصورة جيدة، كما أنه تتمكن من فهم عدة أمور متعلقة بتسويق البيزنس الخاص بك، بالإضافة إلى تحديد المنتجات والخدمات المتاحة داخلها، كذلك تحتاج إلى فهم عدة أمور مميزة جدًا متعلقة بمخطط نموذج العمل التجاري وتحديد القنوات التسويقية المتاحة بداخلها.

ثالثًا دراسات الجدوى الاقتصادية:

نحن نقدم لكم خصم 50% على جميع دراسات الجدوى الاقتصادية المتاحة حاليًا والتي ترغبون في تنفيذها. حيث أننا نقوم على توفير دراسات جدوى جاهزة ومتكاملة لمشاريع يمكنك القيام بتنفيذها داخل المملكة العربية السعودية وتحصل على دعم وتمويل من قبل الجهات الحكومية والممولة داخل المملكة، فنحن نعمل على توفير دراسات جدوى احترافية مميزة  للغاية ونقوم على تحديد عدد كبير من العوامل المخصصة خلالها.

  • نقدم لك دراسات للسوق حيث أننا نقوم على إجراء تحليل متكامل حول السوق وفهم المنافسين المتواجدين داخل السوق، نساعدك على تحديد متطلبات السوق وغيرها من الأمور المخصصة للسوق المحدد لك وغيرها من الامور المختلفة التي تتعلق بالجانب التسويقي.
  • دراسات مالية تعتبر واحدة من أهم العوامل الأساسية التي تتعلق بالمشاريع الاستثمارية وتعمل على إجراء تحديد إلى حجم التكاليف الإجمالية، الربح المالي ورأس المال وغيرها من الأمور المخصصة لك.
  • الدراسات الفنية تعد من أهم أجزاء دراسة الجدوى التي نقدمها لك في شركة دار الخليج. حيث نساعدك على معرفة أهم الأدوات والمعدات وكذلك المواد الخام وغيرها من الأمور المختلفة. التي تتعلق بالجانب الفني وإمكانية تنفيذه على أرض الواقع.

رابعًا الاستشارات التسويقية:

نحن نساعدك في دار الخليج على أن تحصل على الاستشارات التسويقية من عدد كبير من الأشخاص. حيث لابد من معرفة عدد كبير من  الاستشارات منها تحليل الشركات المنافسة، نحدد لك حصتك داخل السوق، نتعرف على القيمة التسويقية حجم السوق وغيرها من الأمور المخصصة. التي تقدمها لك شركة دار الخليج.

هذه هي الخدمات التي تحصل عليها وبمناسبة اليوم الوطني السعودي دار الخليج تقدم خصم 50% على جميع خدماتها. التي نقدمها لك مع تطبيق الشروط والاحكام وذلك احتفالًا باليوم الوطني السعودي. الذي يفخر به كل مواطن سعودي ومعًا نساهم في تحسين اقتصاد المملكة العربية السعودية.

لماذا تستثمر في السعودية؟

الاستثمار في السعودية هو الطريق الأنسب الآن إلى كل من يرغب في تحقيق الربح المالي وذلك يرجع إلى الآتي:

  • القوة الاقتصادية التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية.
  • البنية التحتية القوية التي تمتلكها السعودية.
  • الموقع الجغرافي المتميز.
  • مركز مهم للتجارة العالمية.
  • توافر عدد كبير من الفرص الاستثمارية داخل السعودية.

هذه الدوافع تساعدك على بدء استثمار جديد داخل المملكة العربية السعودية وتساعدك على تحقيق أرباحًا ماليًة كبيرة ومساهمة في تنمية اقتصاد المنطقة.

احصل الآن على خصم 50% على جميع خدمات شركة دار الخليج بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93 فقط قم بالتواصل معنا الآن ودع خبرائنا يساعدونك على تحليل فرصتك الاستثمارية وتعرف على المتطلبات الأساسية حول تنفيذ فرصتك وحقق أهدافك معنا.

ما هي مزايا دراسة الجدوى التي تُقدمها شركة دار الخليج؟

تُقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية ) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟