خصومات تصل ل25% بمناسبة يوم التأسيس السعودي من أفضل شركة دراسات جدوى

خصومات تصل ل25% بمناسبة يوم التأسيس السعودي من أفضل شركة دراسات جدوى

قصة نجاح وصعود من يوم بدينا والذي كان الخطوة الأولى نحو مستقبل رغد ومزدهر لأرض المملكة وأبنائها أصحاب العزة والكرامة حينما توجد أبناء الأمة تحت لواء قائدها العظيم الإمام محمد بن سعود _رحمة الله عليه_  معلنًا بداية مسيرة جديدة بيوم 22 فبراير العلامة الأولى في تاريخ المملكة والشاهدة على العديد من الإنجازات المتواصلة في جميع المجالات لأبناء أمة تحلم وتحقق لأنها استحقت ذلك عن جدارة بسواعد أبنائها وملوكها البارزة لتصبح المملكة وجهة عالمية للاستثمارات، مسيرة طويلة بدأتها المملكة منذ نشأتها نسعى للمشاركة فيها بما نوفره في دار الخليج على أرض السعودية من خدمات احترافية وخصومات تصل ل25% بمناسبة يوم التأسيس السعودي لتوفير بيئة استثمارية آمنة تدعم النمو الاقتصادي الوطني لأرض العزة والكرامة.

4 خدمات احترافية مميزة للنجاح في عالم الاستثمار

نسعى لدعم البيئة الاقتصادية والاستثمارات على أرض السعودية العريقة بما نقدمه من خدمات احترافية تعزز رؤى المستثمرين ورواد الأعمال وتفتح لهم المزيد من الآفاق للتفوق في السوق بما نتيحه من:

دراسات الجدوى:

تقييم المشاريع وتنفيذها بنجاح هو الهدف الأول لدراسة الجدوى لما نتيحه من معلومات وبيانات دقيقة تشكل صورة كلية للمشروع يمكن من خلالها اتخاذ القرارات الاستثمارية الفعالة والحفاظ على رأس المال الاستثماري بل وتنميته بدراسة الجوانب الكلية للمشاريع من دراسة الجدوى الاقتصادية المتكاملة من الدراسة الفنية والتسويقية والمالية وغيرها من دراسة المخاطر مع وضع الجداول الزمنية والتخطيط الجيد لتنفيذ المشاريع بنجاح.

تأهيل محطات الوقود:

نساعدك على تأسيس محطة الوقود بنجاح بتأهيلها لتحصل على موافقة الجهات المختصة وتستطيع البدء وذلك باستيفاء الشروط الموضوعة من الجهات المختصة والموضحة للمنشآت والتصميمات الهندسية للمحطة وغيرها من الاشتراطات الأخرى التي يوفرها لك فريق من الخبراء في المجال مع أعلى معايير الجودة.

الاستشارات الاقتصادية:

نوضح لك أفضل الطرق للاستثمار الآمن بما يوفره خبرائنا من تحليلات وخطط عبر معرفتهم الجيدة بالسوق والخبرة الطويلة بالمجال التي تضمن لك الحصول على أفضل النتائج الاستثمارية وفقًا للمؤشرات الاقتصادية للسوق والمدعومة بالبيانات الدقيقة المعززة لرؤياك الاستثمارية من العائدات المطلوبة والتوسع في السوق وغيرها من الأهداف الأخرى.

عروض الـ pitch deck:

تعد العروض التقديمية للمشاريع واحدة من أهم العوامل المتوقف عليها الحصول على موافقة الجهات المختصة أو الحصول على التمويل المراد لتنفيذ المشروع بنجاح، وذلك بتوفير التصميمات المميزة والمحتوى القوي والمعدوم بالبيانات الدقيقة المعبرة عن المشاريع وما تقدمه من خدمات ومنتجات وجودتها وكيفية تحقيقها الأهداف الموضوعة لها.

دراسات السوق:

نساعدك على التفوق بالسوق المستهدفة بما نقدمه من دراسة مفصلة للسوق المستهدفة والفئة المستهدفة وطبيعتها لتحديد أفضل طريقة لتقديم الخدمات والمنتجات بأفضل المعايير الملائمة للفئة المستهدفة. كما تشمل دراسة السوق تحليل المنافسين لمعرفة نقاط الضعف لديهم وكيفية استغلالها للتفوق في السوق.

مميزات دراسة الجدوى من مكتب دار الخليج

يتيح لك مكتب “دار الخليج” عدة خدمات احترافية تمكنك من الاستثمار الآمن لما تتسم به من:

1/ الدارسة الشاملة

تتسم دراسة الجدوى الاقتصادية المقدمة بالشمولية لمختلف عناصر المشروع. والتي تضمن لك الحصول على صورة كلية للمشروع تدعم قراراتك الاستثمارية والمحددة لمتطلبات المشروع. ومواصفاتها اللازمة مع وضع الخطط الفعالة لتنفيذه بنجاح.

2/ تحليل المخاطر الاستثمارية

تتأثر المشاريع بالبيئة الاقتصادية المحيطة بها وهو ما نقوم بدراسته بدقة لتحديد جميع المخاطر المحتملة. ووضع الخطط الفعالة لمواجهتها بنجاح والحد من أثارها السلبية لتضمن النجاح الاستثماري.

3/ الخبرة الكبيرة في المجال

يمتلك فريقنا من المستشارين والمتخصصين في المجال الخبرة الكبيرة الداعمة لمعرفتهم بالسوق. ورؤياهم الاستثمارية وفقًا لقواعد البيانات الضخمة التي نمتلكها. بالإضافة إلى المهارة الكبيرة نتيجة لتراكم الخبرات. والتي تضمن لك الحصول على أفضل نتائج عند البدء في الاستثمار.

انتهز الفرصة واحصل على الخصومات الكبيرة التي تصل ل25% على جميع خدماتنا. ماذا تنتظر بعد؟ تواصل معنا واحصل على عروض السعر.

ما مزايا دراسة الجدوى التي تقدمها شركة دار الخليج؟

تقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟