مكتب إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية

مكتب إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية

مكتب إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية يقدم لك مجموعة من الخدمات الاستشارية الهامة والمميزة جدًا التي تساعد رواد الأعمال والمستثمرين على تنفيذ وبناء مشاريع استثمارية ناجحة، هذا ما نسعى إلى تحقيقه لك في “دار الخليج” للاستشارات الاقتصادية فلدينا مجموعة من الخبراء الاستشاريين الذين يبقون على تواصل دائم معك حتى تتم عمليات التنفيذ الأولية على أرض الواقع، خبرائنا متميزون في تقديم الاستشارات المالية والفنية والقانونية والتسويقية على أعلى مستوى ويتم إعداد وصياغة التقارير بطريقة مبدعة جدًا وهو ما يتحقق لك في أسرع وقت.

في مكتب “دار الخليج” تتمكن من الحصول على الاستشارات الاقتصادية بأسعار تنافسية وهو ما نتيحه لك في أسرع وقت ممكن حيث يتم تنفيذ الدراسة تحت إشراف فريق عمل كامل من أجل مساعدتك في تنفيذ المشروع والحصول على التمويل في اسرع وقت فالدراسة التي نقدمها لك تتم وفقًا إلى الحالة التسويقية الحالة والوضع الاقتصادي لدى الدولة في الوقت الحالي وتوقع المتغيرات المستقبلية في حالة السوق من أجل أن نتمكن من تقديم الدراسة بطريقة مستوفية إلى كافة المتغيرات ومن ثم القدرة على ترشيد القرار الاستثماري.

دراسات الجدوى الاقتصادية

تعتبر دراسة الجدوى الاقتصادية مجموعة من التحليلات الرئيسية التي يتم تقديمها إليك من قبل فريق العمل والتي تساعدك على الإلمام بالفكرة الاستثمارية من كل الجوانب سواء كانت المالية أو الفنية أو التسويقية مما يسهل عليك في النهاية اتخاذ القرار الاستثماري الصحيح سواء بالتنفيذ أو بالتفكير في مشروع أخر، فهي المسؤولة على أن توضح لك مدى جدوى مشروعك الاستثماري كل هذا يتحقق لك من خلال رؤية فريق عمل احترافي قادر على وضع التحليلات والتقارير في مسارها الصحيح كل ذلك يتعلق بإعداد دراسة الجدوى والتي يتم طرحها إليك من قبل مكاتب دراسات الجدوى الاقتصادية التي تمتلك الخبرات الكبيرة في إعداد الدراسات المختلفة في كافة القطاعات والمجالات المختلفة.

ما أهمية دراسات الجدوى الاقتصادية؟

تلعب دراسات الجدوى الاقتصادية دورًا كبيرًا في مساعدة المستثمرين على بناء المشاريع المتعددة والناجحة. والتي تحقق لهم أرباحًا مالية كبيرة حيث تتمكن من خلال هذه الدراسة فهم كيف تقوم بعملية التنفيذ واقعيًا. وهو ما يتحقق لك من خلال عدة نقاط هامة تتمثل فيما يلي:

  • إن إعداد دراسة جدوى اقتصادية توضح لك كيفية بناء مشروعك الاستثماري على أرض الواقع.
  • تلعب دراسة الجدوى دورًا كبيرًا في تحديد حجم الإنفاقات المالية المتعلقة بمشروعك الاستثماري.
  • تتمكن من خلال هذه الدراسة أن تتعرف على حجم الربح المالي المتوقع من مشروعك.
  • دراسات الجدوى الاقتصادية هي التي تساعد على نجاح أفكارك بالشكل وبالطريقة المناسبة لك.
  • دراسة الجدوى تحدد لك أبرز جهات الدعم والتمويل التي تتمكن من اللجوء إليها.
  • عند التفكر في إجراء الدراسة فتأكد أنك ستحصل على إجابة إلى كل الاستفسارات التي تدور في ذهنك سواء من الناحية المالية أو الفنية أو التسويقية.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

ما أهم ركائز دراسات الجدوى الاقتصادية؟

مكتب إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية يوضح لك أهم ركائز دراسة الجدوى التي يعتمدون عليها من أجل تقديم التحليلات المناسبة إلى الأفكار الاستثمارية المقترحة لديك وهو ما يتحقق من خلال عدة نقاط هامة تتمثل فيما يلي:

أولًا دراسة جدوى فنية:

من أجل أن تقوم بتحليل كافة المشاريع أو الأفكار المقترحة لابد من أن تركز على كيفية تنفيذ المشروع واقعيًا. وهو ما يتم في الدراسة الفنية التي تسهم في تحديد عدة نقاط هامة منها ما يلي:

  • أن الجانب الفني هو الذي يركز على كيفية إتمام وتنفيذ المشروع في الموقع أو المكان المناسب إليك.
  • دراسة الجدوى تحدد لك كافة المواد الخام التي تساعد على تنفيذ مشروعك بالجودة والكفاءة الكبيرة.
  • الجانب الفني يهتم بتحديد عدد العمالة الفنية التي تحتاجها.
  • من خلال دراسات الجدوى الفنية تتمكن من تحديد كل الأدوات والمعدات وخطوط الإنتاج المناسبة إليك وهو ما يتحقق لك من خلال دراسات الجدوى الفنية.

هذه مجموعة من العناصر التي تركز عليها في دراسة الجدوى الفنية والتي تساعدك على توضيح كل العوامل المخصصة من أجلها وهو ما يتحقق لك من خلال تحليلات فنية متكاملة حول فكرتك المقترحة.

ثانيًا دراسة مالية:

إن إعداد دراسات الجدوى المالية تعد واحدة من أهم العناصر الرئيسية التي تساعد على توضيح بعض التحليلات المالية المناسبة والتي تتمثل في عدة نقاط تتمثل في الآتي:

  • تحديد حجم الإنفاق المالي المتوقع من المشروع المقترح تنفيذه.
  • الأرباح المالية التي تحققها من الفكرة المقترح تنفيذها.
  • الميزانية المالية المخصصة إلى مشروعك الاستثمارية.

ثالثًا دراسة تسويقية:

إعداد دراسات الجدوى التسويقية تعتبر واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي تساعد على تنفيذ مشروعك بطريقة جيدة ورائعة وهو ما يتحقق لك من خلال الجانب التسويقي والذي يتمثل في عدة نقاط هامة تتمثل فيما يلي:

  • دراسة حجم المنافسين المتواجدين داخل السوق حيث تتمكن من تنفيذها بالشكل الجيد والتي تساعد على تنفيذها لك بالشكل المناسب.
  • دراسة الفئات المستهدفة وكيفية توجيه المنتجات إليهم وسلوكيات الشراء لدى العملاء ورغباتهم.
  • دراسة إلى كل الأسعار تعد واحدة من أهم العناصر الرئيسية التي تساعد على تحديد السعر المناسب إليك.

هذه مجموعة من الدراسات الهامة والرئيسية التي تساعدك على استكمال مشروعك. والتي تساعد على تنفيذ مشروعك باحترافية شديدة وهو ما يجعلك قادر على الإلمام بكل الجوانب المتواجدة في ذلك المشروع.

مكتب إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية

مكتب “دار الخليج” أفضل مكتب إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية يتيح لك المكتب مجموعة من الخدمات الهامة والاستشارية التي تتناسب معك والتي تساعد على تنفيذها بالطريقة الجيدة والرائعة وهو ما يتحقق لك من خلال الخدمات الآتية:

  • إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية التفصيلية مالية، فنية، تسويقية.
  • نموذج عرض الـ pitch deck.
  • تحليل سوات swot.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة التي يتم تقديمها لك بجانب الحصول على خطة تسويق إلكتروني مميزة جدًا. وهو ما يتيحه لك من خلاله حيث تساعدك على تحليل مشروعك بطريقة أكثر واقعية.

احصل الآن على دراسة جدوى متكاملة لدى فكرتك الاستثمارية مقدمة لك من مكتب إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية فقط كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ما هي مزايا دراسة الجدوى التي تُقدمها شركة دار الخليج؟

تُقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية ) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟