عروض خاصة بمناسبة المولد النبوي الشريف خصومات تصل إلى 50% على كافة الخدمات

عروض خاصة بمناسبة المولد النبوي الشريف خصومات تصل إلى 50% على كافة الخدمات

تعتبر أحد أهم القرارات التي اتخذتها شركة “دار الخليج” هي المشاركة في جميع المناسبات السنوية من خلال تقديم أفضل العروض والخصومات لعملائنا الكرام، ولذلك قررنا تقديم فرصة من الصعب تكرارها وهي خصومات تصل إلى 50% على كافة الخدمات التي نقدمها هنا داخل الشركة بمناسبة المولد النبوي الشريف، وتعد المشاركة في مثل هذه المناسبات ليست فضل أو كرم مننا على الاطلاق، بل هو واجب وحق علينا نسعى دائمًا لتقديمه على أكمل وجه، فهو يعتبر حق أصيل لكل عملائنا الكرام أن نشاركهم فرحتهم ونحتفل معهم.

نبذة مختصرة عن شركة دار الخليج

شركة دار الخليج تعتبر من الشركات أصحاب الريادة في مجال دراسات الجدوى، قدمنا عدد لا حصر له من الدراسات للعديد من المشروعات، والتي كللت جميعها بالنجاح بشهادة ممن جميع عملائنا.

لدينا هدف سامي نسعى لتحقيقه وهو الارتقاء بجميع المشروعات الموجودة في المنطقة العربية، مما يجعلها قادرة على المنافسة والمواكبة مع الأسواق الأوروبية، واثقين في أنفسنا اننا لدينا القدرات والكفاءات بما يكفي لتنفيذ أجود المشاريع.

بمناسبة الخصومات التي ستصل إلى 50% على كافة الخدمات التي يمكنك الاستفادة بها من هذا العرض التي يتم تقديمها داخل الشركة

دراسات الجدوى:

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها شركتنا دار الخليج. ولكن تعتبر عمل دراسة الجدوى أن تكون مدرجة ضمن هذا العرض الهائل فرصة كبيرة لا مفر من اغتنامها والحصول عليها. نظرًا لما تحتاجه دراسة الجدوى من تكاليف ضخمة، ففي حالة أن اقتصرت هذه التكلفة على نصفها فقط ستكون أنت الرابح الوحيد. فهذا الخصم سيوفر لك تكاليفك وبالتالي من خلال استغلال ما توفره من عمل دراسة الجدوى ستتمكن من وضعه في جانب أخر من الجوانب العديدة التي يحتاجها المشروع.

دراسة المخاطر وتحليل الحساسية:

دراسة المخاطر هي من أهم وأبرز الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا العرض. حيث أن تحليل الحساسية ودراسة المخاطر كلالهما أمران محسومين يقوم بهم أي مستثمر قبل اتخاذ أي خطوة ناحية مشروعه. يستطيع من خلاله الإلمام بنقاط القوة والضعف في مشروعه، وأيضًا الوقوف على كل الفرص والتهديدات التي تقابله. ولذلك احرص على اغتنام هذه الشركة وتجنب تفويتها.

إيجاد شريك مناسب:

كما نعلم هناك العديد من المستثمرين الذي يكون لديهم فكرة استثمارية ممتازة وقابلة للتنفيذ. ولكن ما يعوقهم فقط هو عدم توافر رأس المال الكافي لتنفيذ هذا المشروع. ولذلك لم يكن متاح لديهم سوى البحث عن مصادر التمويل المختلفة. وتعتبر من أفضل هذه المصادر هي البحث عن شركاء جادين ومحترفين يتقاسمون مع بعضهما البعض رأس مال المشروع وتكاليف تشغيله، والميزة الرئيسية. التي تقدمها الشركة أثناء البحث عن الشريك المناسب لمشروعك. أنها من المستحيل أن تعرض شريك عليك دون أن يكن هذا الشريك مصدر ثقة ومضمون من جميع النواحي المختلفة.

خدمات الـ Pitch Deck:

تعتبر هذه الخدمة أحد أكثر الخدمات من حيث الطلب من قبل العملاء نظرًا لما توفره هذه الخدمة من إمكانيات ومزايا. تتمثل في استخدام بعض من برامج العرض البصري تستطيع من خلالها خلق تصور كامل للمشروع. فهو يعد بمثابة النافذة التي ينظر من خلالها المستثمر لمشروعه. وبالتالي اتاحة فرص أكبر لاتخاذ القرار الصحيح.

من السهل أن تجد شركات تقدم عروض لعملائها. ولكن من الصعب أن تجد شركات تقدم عروض وخصومات تصل إلى 50% على جميع الخدمات، وفي نفس الوقت دون حدوث أي خلل في جودة الخدمات. التي يتم تقديمها، ولذلك لا تفوت هذه الفرصة وبادر بالتواصل مع شركة “دار الخليج”. واحصل على هذا الخصم الذي من العصب تكراره.

ما مزايا دراسة الجدوى التي تقدمها شركة دار الخليج؟

تقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟