خصم يصل إلى 40% على جميع الخدمات بمناسبة يوم التأسيس 2023

يوم التأسيس 2023

يوم التأسيس 22 فبراير 1727 هذا الإصدار بمناسبة الاحتفاء والاحتفال بيوم التأسيس تنفيذًا للأمر الملكي الذي صدر عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، أن يوم التأسيس هو اليوم الذي يرمز إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة، ليكون ذلك اليوم انطلاقة حقيقية إلى الوحدة الوطنية وبدء مسيرة البناء والوحدة والاستقلال السياسي وتحقيق الازدهار والتقدم وسار الجميع على نفس النهج والدرب في سبيل تحقيق التقدم والازدهار، تسعى المملكة للاحتفال بهذا اليوم فخرًا واعتزازًا بجذورها الراسخة والارتباط الوثيق بين الشعب والقيادة والتمتع بالاستقرار والأمان والرخاء.

نحن أيضًا في “دار الخليج” للاستشارات الاقتصادية والبحوث نحتفي ونحتفل بذكرى يوم التأسيس ونشارك جميع أبناء المملكة الفرحة والاحتفال. وانطلاقًا من هذا الأمر قدمنا لكم خصم يصل إلى 40% على جميع الخدمات بمناسبة يوم التأسيس 2023. وذلك لمساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في المملكة على التفكير في تنفيذ أفكار ومشاريع استثمارية جديدة تسهم في تحقيق إنجازات وتطورات اقتصادية لدى المملكة.

يوم التأسيس ذكرى عظيمة وعمق تاريخي

يوم التأسيس 2023، وحده التاريخ يوم إظهار المجد والحضارة، ذكرى عظيمة وعمق تاريخي وأصول وجذور راسخة متينة إلى المملكة وحمايتها الوطنية والتأكيد على قيادتها الحكيمة وشعبها الأصيل ودورهم البارز في أن تكون السعودية في هذه المكانة الآن، هذا الإنجاز لم يكن وليد الصدفة لكنه جاء بالعمل وتحدي الصعاب لكي نصل بدولتنا العريقة إلى أن تكون واحدة من أهم الدول العربية والعالمية والارتقاء في كافة المجالات الثقافية والخدمية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية والصناعية، فنحن نسير وفقًا إلى رؤية قادة لديهم من الحكمة والتخطيط السليم ما يجعلنا في مصاف الدول المتقدمة.

يحمل يوم التأسيس 2023 معاني سامية، حيث تمكنت المملكة من التواجد ومواجهة الصعوبات والتحديات المختلفة على مر التاريخ لكي نصل إلى ما نحن فيه الآن، لذلك يعتبره الشعب السعودي يوم فخرًا بما حققوه طيلة هذه العقود الزمنية، والاعتزاز بالوحدة الوطنية والاستقرار والأمن نتيجة لارتباطهم الوثيق ببعضهم البعض الحكومة والشعب، لذلك جميع الشعب السعودي في كل عام وفي نفس اليوم الثاني والعشرين من فبراير نجدد الولاء والانتماء إلى هذا الوطن الغالي متكاتفين ومستعدين إلى رفعة هذا الوطن.

يمثل يوم التأسيس السعودي أهمية كبيرة حيث يعد واحدًا من أهم الاحتفالات السعودية فهو فخر واعتزاز إلى كل الشعب السعودي، حيث يمثل ذلك اليوم فائدة في تذكر تاريخ المملكة العريقة وكيفية مواجهة الصعوبات التي تواجه السعوديين.

واحتفالًا بهذه الذكرى العظيمة قررنا في شركة “دار الخليج” للاستشارات الاقتصادية أن نقدم خصمًا على كل الخدمات التي نقدمها لدى مستثمرينا في السعودية.

خصم يصل إلى 40% على خدماتنا الاستشارية بمناسبة يوم التأسيس 2023

تمتعوا الآن بخصم 40% على الخدمات الاستشارية التي نقدمها لكم في المملكة العربية السعودية. فمن أهم الخدمات التي نقدمها لكم في “دار الخليج” للاستشارات الاقتصادية ما يتمثل فيما يلي:

أولًا خصم على دراسات الجدوى الاقتصادية:

احصل على خصم يصل إلى 40% على دراسات الجدوى الاقتصادية التي نقدمها لكم في “دار الخليج”. حيث يقدم لكم فريقنا العديد من الاستشارات الاقتصادية المتعددة على رأسها ما يلي:

  • دراسة جدوى مالية.
  • إعداد دراسات جدوى تسويقية.
  • دراسات جدوى فنية.

هدفنا أن نقدم لك الاستشارات الاقتصادية التي تساعد على تأسيس المشاريع الاستثمارية الجديدة وذلك بناء على عدة دراسات هامة متكاملة وتساعدك في الحصول على الدعم والتمويل المناسب.

ثانيًا خدمات تصميم الهوية التجارية:

نعم لدينا فريق عمل قادر على أن يقدم لك تصميم هوية تجارية احترافية تعبر عن نشاطك التجاري. وتساعدك كثيرًا في تحقيق التوسع والانتشار، لذا أردنا أن نوفر لكم خصم يصل إلى 40% على خدمة تصميم الهوية التجارية.

ثالثًا مخطط نموذج العمل التجاري:

تحصل على خدمة مخطط نموذج العمل التجاري بخصم يصل إلى 40%. حيث نساعدكم من خلال هذه الخدمة أن نؤسس لكم المشاريع الاستثمارية وتطويرها تسويقيًا.

رابعًا خدمات الترجمة:

نعم تحصل على أفضل خدمة ترجمة احترافية في “دار الخليج” للاستشارات الاقتصادية. حيث لدينا فريق من المتخصصين لديه القدرة على الترجمة الفورية. وهذا ما أردنا أن نقدمه لك بخصم 40% على خدمات الترجمة لدينا.

خامسًا استشارات التأهيل للأيزو:

نعم نساعدك الشركات والمؤسسات داخل المملكة العربية السعودية في الحصول على استشارات التأهيل للأيزو. من أجل أن تحصل على شهادة الجودة وهو ما تحتاج إليه معظم الشركات داخل المملكة وهو ما نحرص على أن نقدمه لك باحترافية، فنقدم لك الخطط التي تساعدك في الحصول على هذه الاستشارات ويمكنكم الآن الاستفادة بخصم 40% مقدم لكم على خدمات استشارات التأهيل للأيزو.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

سادسًا منح الامتياز التجاري:

استشارات منح الامتياز التجاري تعد واحدة من أهم الخدمات الأساسية التي نقدمها إلى مشروعك بجودة كبيرة. وذلك من خلال فريق عمل متميز قادر على تطويره وخاصة أننا نتيح لكم الاستشارات والامتيازات التجارية. التي تسهم في تطوير مشاريعكم، فبإمكانكم التمتع بخصم 40% على استشارات منح الامتياز التجاري.

سابعًا دراسة المخاطر وتحليل الحساسية:

احصل على خصم يصل إلى 40% على خدمة دراسة المخاطر وتحليل الحساسية ومعرفة كافة المشكلات التي تواجه مشروعك. وكيفية تجاوزها وكذلك تحليل الحساسية.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة التي نقدمها إلى كل مستثمرينا في السعودية من أجل أن نساعدكم على تأسيس مشاريعكم الاستثمارية باحترافية وإدارة المشاريع الاستثمارية.

نحن في “دار الخليج” للاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى نساعدكم في تنفيذ مشاريع استثمارية مربحة يمكنكم الآن التواصل معنا وتمتعوا بخصم 40% على الخدمات الاستشارية بمناسبة يوم التأسيس 2023.

ما هي مزايا دراسة الجدوى التي تُقدمها شركة دار الخليج؟

تُقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية ) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟