تعرف على ما يمكن أن تقدمه لك دار الخليج في الخدمات الاستثمارية والاستشارات القانونية

تعرف على ما يمكن أن تقدمه لك دار الخليج في الخدمات الاستثمارية والاستشارات القانونية

الخدمات الاستثمارية والاستشارات القانونية تعد من أبرز الخدمات الرئيسية التي تطرحها عليك شركة دار الخليج حيث تقوم الشركة على طرح مجموعة من الخدمات المتعددة والمتنوعة التي تهدف إلى مساعدة رجال الأعمال على البدء في تنفيذ مشاريعهم الاستثمارية بطريقة مميزة واحترافية.

هذه الخدمات يقوم بها مجموعة من المتخصصين الذين لديهم الخبرات الكبيرة في عالم الاستثمار، وبعض الاستشاريين القانونين المتواجدين داخل الشركة فالجميع يعمل من أجلك ومن أجل مشروعك المقترح، لذا نوفر لك باقة خدمات بسعر تنافسي يساعدك على مجاراة الأحداث والتغيرات التسويقية الحديثة.

أهم ما تقدمه لك شركة دار الخليج في الاستشارات القانونية

نحن في شركة دار الخليج نقدم لك العديد من التحليلات المختلفة المتعلقة بالاستشارات القانونية والتي يختص بها رجال القانون حيث من أهم ما يتمكن أن نقدمه لك ما يتمثل فيما يلي:

الهيكلة القانونية لشركتك أو مشروعك:

نقوم بعمل هيكلة قانونية إلى المشروع حيث أننا نقوم على فهم كيفية التحليل من الناحية القانونية وكيفية تنظيم عمل الشركة من البداية.

إدارة العقود:

نعم نقوم بالاطلاع على صياغة العقود ونديرها لك بالشكل القانوني السليم الذي يحفظ لك الحقوق.

إنهاء التراخيص الحكومية:

مما لا شك فيه أننا نساعدك على إنهاء كافة التراخيص الحكومية اللازمة والتي تساعدك كثيرًا على استكمال مشروعك المقترح، أو استكمال كافة الإجراءات التنفيذية التي قد تتوقف على هذه التراخيص.

الامتثال القانوني:

تعتبر من أهم الخدمات التي نقدمها لك في الاستشارات القانونية والتي تساعدك على فهم كيفية إتمام مشروعك بالشكل المناسب وكذلك القدرة على إدارة المشروع من الناحية القانونية.

العناية القانونية الواجبة:

هذه الخدمة تتعلق بنجاح المشروع وتتعرف على عملية الاستشارات القانونية وكذلك القدرة على إتمام مشروعك أو شركتك.

استشارات الموارد البشرية والرواتب:

من ضمن الجوانب القانونية التي نقدمها لك والتي تساعدك على أن تكون مؤسستك أكثر تنظيمًا من الناحية المالية والإدارية والالتزام بكافة المواثيق القانونية المختلفة.

ملكية العلامة التجارية:

تعد من أهم الاستشارات التي نساعدك على حمايتها حيث يكون لك حق الملكية الفكرية وبراءات الاختراع.

إدارة الكيانات:

نساعدكم على تحقيق الإدارة المتكاملة للمشروع من البداية ومن ثم السيطرة والتحكم في ذلك المشروع بكل قوة.

تحديد قوانين ولوائح العمل:

نساعدك على وضع اللوائح والقوانين المختلفة وكذلك الإجراءات القانونية المميزة لك وكذلك القدرة على إتمام أعمالك بالشكل المناسب والعمل على تسوية المنازعات والتقاضي.

هذه مجموعة من المهام التي نقوم بها في عملية الاستشارات القانونية المختلفة والتي تساعد على تحليل كافة الجوانب القانونية المختلفة والقدرة على تحليل مشروعك بالطريقة المميزة للغاية وهذا ما يضمن لك  تنفيذ أفضل لمشروعك.

أهم ما تقدمه لك شركة دار الخليج في الخدمات الاستثمارية

نحن في شركة دار الخليج نقدم لك العديد من الخدمات الاستثمارية التي تساعد المستثمرين ورواد الأعمال على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة والتي تسهم في نجاح أعمالك فمن أهم ما تضمنه الخدمات الاستثمارية ما يتمثل فيما يلي:

الاستشارات الإدارية:

في هذه الخدمة نساعدك على إدارة مشروعك الاستثماري وتحليل الفكرة بالشكل وبالطريقة المناسب إليك بما يضمن لك تنفيذ أفضل وكذلك القدرة على اتمامها وتحليلها بالطريقة المناسبة.

تحديد الاستشارات الاقتصادية:

لابد من الحصول على تحليل اقتصادي متكامل إلى مشروعك الاستثماري. حيث تتمكن من خلال هذه معرفة كافة الجوانب الاقتصادية التي تسهم في تحليل مشروعك ومن ثم القدرة على اتمامها. وتحقيق أعلى قدر من الأرباح المالية والقدرة على إتمام أعمالك من الناحية الاقتصادية بالشكل السليم.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

دراسات السوق:

نعم تحصل على دراسة متكاملة إلى الأسواق حيث يتم العمل على فهم الأسس والمعايير التسويقية المختلفة. وتحديد نقاط القوة ونقاط الضعف وتحديد الإيجابيات والقصور والعمل على تنفيذ الخطة التسويقية. التي تساعدك على كسب الميزة التنافسية داخل السوق، كما يتم التطرق إلى حجم العرض والطلب. ومدى حاجة السوق إلى الخدمات أو المنتجات التي تقدمها ومعرفة سلوكيات الشراء لدى العملاء وغيرها من العوامل المختلفة. التي تساعد على نجاحك داخل الأسواق.

دراسات جدوى مالية:

نقوم بإجراء دراسات الجدوى المالية التي تساعدك على تحليل مشروعك من الناحية المالية. ومعرفة حجم التكاليف والارباح المالية والقدرة على. إتمام مشروعك بالطريقة التي تساعدك على التحكم والسيطرة المالية على المشروع من البداية لتجنب أي خسائر.

تحليل فني أو دراسة جدوى فنية:

نقوم بتحديد كافة الجوانب الفنية لمشروعك لكي نساعدك على فهم كيفية إتمام. وتنفيذ مشروعك الاستثماري ومعرفة كافة الأدوات وخطوط الإنتاج الذي يحتاج إليها مشروعك. والعمالة المطلوبة والهيكل الإداري والمواد الخام والمكان الأنسب للمشروع.

هذا ملخص للخدمات الاستثمارية والاستشارات القانونية. التي يتم تقديمها إليك في شركة دار الخليج الخدمات الاستثمارية والاستشارات القانونية فنحن نسعى لمساعدتك في تنفيذ أعمالك. والتحكم والسيطرة القانونية المختلفة التي تساعد على تنفيذ العديد من الأعمال لاستثمار ناجح ومربح.

ونقدم لك أيضًا خدمات متعددة، يمكنك الإطلاع عليها عبر موقعنا الإلكتروني، أو قم بالتواصل معنا مباشرة ودعنا نشرح لك بالتفصيل كيف يمكننا مساعدتك في نجاح أعمالك، تواصل معنا الآن.

ما هي مزايا دراسة الجدوى التي تُقدمها شركة دار الخليج؟

تُقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية ) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟