تعرف على السر الذي جعل من دار الخليج أفضل شركة دراسة جدوى بالإمارات

تعرف-على-السر-الذي-جعل-من-دار-الخليج-أفضل-شركة-دراسة-جدوى-بالإمارات

دولة الإمارات المتحدة منذ بداياتها عاصرت حياة التقدم فأصبحت هائلة التطور في المعمار البنياني وكذلك في كافة الاستثمارات الاقتصادية الجبارة التي جعلت من الدولة ملجأ هام للكثير من رواد الأعمال والمستثمرون من كافة أنحاء العالم، إذ تتميز الإمارات ببنية تحتية قوية، وثروات طبيعية هامة تخدم كافة الفئات في المجتمع العربي والغربي كذلك، فبتنوع تضاريسها تنوعت المشاريع الاستثمارية المُقامة على أرضها، لذا حرص كِبار رواد الأعمال والمستثمرون على إقامة مشاريع استثمارية ناجحة، ولكن ما من مشروعٍ ناجح إلا وأعدت له دراسة جدوى اقتصادية مُسبقًا بأيدي فريق عمل شركة ” دار الخليج ” والتي تعد بكونها أفضل شركة دراسة جدوى بالإمارات تساعدك على تنفيذ مشروعك الاستثماري بنجاح ومهارة عالية.

ما المغزى من دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع؟

تعد دراسة الجدوى الاقتصادية جزءًا هامًا ورئيسيًا في المشروع الاستثماري، فبدونها تعرض حياة مشروعك الاستثماري للخطر المحتم وللخسارة الفادحة، لذا تنصحك شركة ” دار الخليج ” أفضل شركة دراسة جدوى بالإمارات والشرق الأوسط بأكمله بالتعاون معها لإتمام مشروعك الاستثماري بأفضل صورةٍ وشكلٍ ممكن، حيث يقوم فريق العمل بالشركة على إعداد دراسة جدوى اقتصادية تشمل الآتي:

  • تحليل الحساسية للمشروعات:

من بين المزايا الحقيقية للتحليل المالي والاقتصادي الدقيق للمشروع إمكانية اختيار نتائج المشروع إذا اختلفت الأحداث عن التوقعات التي تمت عند التخطيط للمشروع الاستثماري، واعادة اجراء التحليل للتعرف على ما يمكن أن يحدث في ظل هذه الظروف المتغيرة هو ما يسمى بتحليل الحساسية.

  • دراسة الجدوى البيئية:

لكل مشروع أثار بيئية إيجابية أو سلبية ولذا فإن تقييم الآثار البيئية للمشروع يساعد في تقديم التوصيات بخطوات منع أو تقليل الأضرار البيئية الناتجة عن أي مشروع وزيادة المنافع البيئية الإيجابية، كما يتضمن التقييم البيئي تقييم آثار المشروع على الصحة العامة والمحافظة على البيئة ورفاهية السكان في منطقة المشروع الاستثماري.

  • دراسة الجدوى الفنية:

تعد ركنًا أساسيًا من أركان دراسة الجدوى الاقتصادية، والدراسة الفنية للمشروع هي التي تعتمد عليها جميع الدراسات التالية المالية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية، ومن الأساس لا يمكن اجراء تلك الدراسات دون وجود الدراسة الفنية والتي بدورها تقرر صلاحية اعداد المشروع وانشاءه من الناحية الفنية، وتعتمد هذه الدراسة بشكلٍ كبير على جمع البيانات والمعلومات الازمة التي تم الحصول عليها من خلال الدراسة التسويقية، ولذا فإن الفريق المتخصص في الجانب الفني يقوم بدوره بـ دراسة الجدوى الفنية.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.
  • دراسة الجدوى المالية:

كل مشروع استثماري وله تكاليف وعوائد تتحقق بعد تنفيذ المشروع، ومن التكاليف الأساسية في أي مشروع الآتي:

تكاليف استثمارية: وهي جميع ما ينفق على المشروع الاستثماري منذ بداية التفكير في عملية الاستثمار حتى دورة التشغيل العادية الأولى.

تكاليف جارية: وتشمل جميع التكاليف قصيرة الأجل، وتكاليف مستلزمات التشغيل لدورة واحدة وتكاليف الأجور والمرتبات والوقود والطاقة.

ما السر الذي جعل ” دار الخليج ” الأفضل في شركات الاستثمار؟

عملت ” دار الخليج ” جاهدًا لإخراج كافة المشاريع الاستثمارية باحترافية شديدة وجهدٍ عالٍ صمم بأيدي فريق العمل بالشركة المثابر إلى أعلى الغايات والقمم، حيث تتميز شركة ” دار الخليج ” عن غيرها من الشركات في الآتي:

  • سرعة فريق العمل في تلقي الاتصالات والرد على كافة الاستشارات الاقتصادية.
  • السرعة في إنجاز العمل بكل دقة وجودة ممكنة.
  • تساعدك شركة ” دار الخليج ” لاتخاذ القرار السليم بشأن المشروع الاستثماري.
  • توضيح كافة التكاليف الإنتاجية والاجمالية للمشروع.
  • دراسة شاملة لسوق العمل الاقتصادي لجعل المشروع الأول بين منافسيه.
  • خبرة شركة ” دار الخليج ” في تقديم نماذج ناجحة مقدمة من خلالها لاطمئنان العميل وتهدئة روعه من مخاوف فشل المشاريع الاستثمارية.

عميلنا العزيز إذا كنت كثير القلق والتوتر من ناحية مشروعك الاستثماري، تُقدم لك الآن ” دار الخليج ” أفضل دراسة جدوى اقتصادية تساعدك على تخطي الصعاب وتوصلك للنجاح الهائل والربح المبهر في وقتٍ وجيز، كل ما عليك التواصل معنا وانتظر نجاحك المحتم.

ما هي مزايا دراسة الجدوى التي تُقدمها شركة دار الخليج؟

تُقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية ) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟