تعرف على أهم الفرص الاستثمارية المتاحة الآن في عمان من أفضل مكتب دراسة جدوى

تعرف على أهم الفرص الاستثمارية المتاحة الآن في عمان من أفضل مكتب دراسة جدوى

تعد عمان من البقاع الخصبة الصالحة للاستثمار نتيجة إلى توافر العديد من الأسباب. والكثير من المقومات التي تعينك بشكل مباشر على بدء الاستثمار. لذلك يتبقى هناك معضلتان في طريقك الاستثماري وهما أن أهم الفرص الاستثمارية المتاحة الآن في عمان التي تحقق عبرها النجاح. والآخر أن تضمن أن هذه الدراسة تستطيع من خلالها أن تحقق النجاح، لذلك عبر أفضل مكتب دراسة جدوى يعمل عملائنا على التحليل الجيد للفكرة من شتى نواحيها. فهدفنا صناعة رواد الأعمال الناجحين فنحن لهم بمثابة شركاء النجاح الذين نرغب لهم في مزيد من الازدهار ونمدهم بكافة التفاصيل الدقيقة التي يمكن اتباعها لسلك الطريق الأقرب إلى النجاح في عالم الاستثمار.

مزايا الاستثمار في عمان:

لم يكن اختيار عمان من أجل تعزيز الاستثمار بها من باب الصدفة بل كونها من البلدان التي توفر المزايا التي تجعلها بالفعل مقصد لك داني وراحل هي الملجأ الاستثماري الأفضل.

لذا سنعرض عبر أفضل مكتب دراسة جدوى أهم الأسباب التي تعينك على أن تقوم بالبدء في عملية الاستثمار في عمان دون غيرها. وكما المزيا التي يمكن أن تحصل عليه سواء كنت من المستثمرين المقيمين أو الوافدين من أجل البدء في المجال الاستثماري ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

– الاستقرار الأمني

واحدة من أهم النعم التي تنعم بها عمان أنه لا يوجد أي اضطرابات أمنية يمكن أن تتسبب في غلق المشروعات أو توثق الحياة الاقتصادية. أو حدوث التضخم الاقتصادي الذي يمكن أن بؤثر بشكل أساسي على كافة المشروعات بل هناك استقرار تام.

هذه الميزة يمكن أن لا تجدها في الكثير من البلدان. مما جعلها بهذا الأمر من أهم البقاع التي تعد واجهة المستثمر الأولى من أجل عملية الاستثمار.

– استقرارها الاقتصادي

حين نتحدث عن الاستقرار الاقتصادي فأننا نتحدث بشكل أساسي أن تبقى أموالك بالفعل في أمان. فعدم الاستقرار يمكن أن يتسبب في أن تخسر كافة أموالك بشكل أساسي بين ليلة وضحاها.

وبالنسبة إلى هذا الاستقرار الاقتصادي والارتفاع بالنسبة لقيمة العمل المحلية بالنسبة إلى الدول الأخرى. بالإضافة إلى ارتفاع معدل العائد المال لدخل الفرد. فهذا الاستثمار هو الأفضل كي تتمكن من حصد كمية الأرباح المادية التي ترغب في الحصول عليها.

– الموقع الاستراتيجي

نحن نتحدث عن أحد أهم الدول في المنطقة من حيث الموقع. فهي ليست على الإطلاق من الدول الحبيسة. بل أنها تحتل الموقع الاستراتيجي الهام الذي بلا شك سيكون العون الأول لك في عملية الاستثمار. وذلك كونها تقع في المنتصف بين الشرق والغرب وأوروبا وأمريكا الشمالية. كما أنها بالفعل قريبة للغاية من قارة أفريقيا. وهو ما يعني أنك من خلال المشروع سوف تتمكن من تعزيز قدرة المشروع على التصدير أو الاستيراد وغيرها من الأمور التي تحتاج إلى الاعتماد على الدول الخارجية.

– البنية التحتية

واحدة من أهم العناصر التي يجب أن تتوافر كي تتمكن من أن يستمر المشروع هي العناصر الخاصة بالبنية التحتية التي يتم الاعتماد عليها من قبل المشروع بشكل رسمي وأساسي. وهي الكهرباء أو المياه أو الغاز وغيرها من عوامل البنية التحتية.

وما يميز عمان أنها يتوافر بها كافة العناصر والمقومات الخاصة بالبنية التحتية والتي تستطيع من خلالها أن يعمل المشروع الخاص بك دون أن يتعرض إلى التوقف. وهذا يعني ضمان الاستمرارية وتجنب الأعطال التي تعني بشكل أساسي الخسائر المادية.

– التملك والإعفاءات

واحدة من أهم الأمور التي لا يمكن أن تجدها في الكثير من البلدان أن عمان تتيح إلى المستثمرين التملك للمشروعات الاستثمارية بنسبة 100%. كما أن من أهم ما يميز الاستثمار في هذه الدولة هو الحصول على الكثير من الإعفاءات سواء كانت الجمركية أو الضريبة والتخفيضات. وذلك رغبة في أن تدور عجلة الاستثمار. كون الجهات المسؤولة مدركة بشكل تام أن الاستثمار الخاص هو أحد أضلاع الاقتصاد الوطني.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

أهم الفرص الاستثمارية المتاحة الآن في عمان:

عبر أفضل مكتب دراسة جدوى يمكننا أن نستعرض أهم الفرص الاستثمارية التي يمكن أن تقوم بامتلاكها كي تتمكن من تحقيق النجاح الذي ترغب به. حيث أن هذه الأفكار تم انتقائها بواسطة الخبراء الاستشاريين طبق لآخر التحديثات في الأسواق العربية والعالمية. وغيرها من الأسس والتقنيات المتطورة، ومن أهم هذه الفرص الاستثمارية ما يلي:

– شركة خدمات لوجستية

نتيجة إلى الإحصائيات نجد أن إنشاء هذا المشروع هو بمثابة امتلاك أحد أهم المشروعات الخدمية الناجحة. كون عمليات الشحن والنقل للمنتجات يتواجد عليها طلب كبير في عمان. كما أن المشروع يقوم بتقديم خدمة التخزين للمنتجات التي يتم إنتاجها من قبل المشروعات. ومن هنا نجد أن الفكرة يتم من خلالها تقديم خدمتين مهمتين إحداهما القيام بنقل المنتجات وشحنها والأخرى هي التخزين مما يجعلها فرصة كبيرة.

– شركة الصيد البحري

إن الأسماك والكائنات البحرية الأخرى التي يتم تناولها أصبحت بالفعل من أهم الوجبات الأساسية. وهناك الكثير من المطاعم التي تنفرد بتقديم هذه الوجبات إلى المستهلكين. وفكرة أن هذه الدولة تطل على العديد من المسطحات المائية الهامة. فإن فكرة إنشاء شركة صيد هو من الأفكار الاستثمارية الرائعة التي يمكن أن تقوم باتباعها كي تتمكن من الوصول إلى تلبية الطلب الكبير على هذه المنتجات.

ومن أهم الجهات التي تقوم بالاعتماد على هذه المنتجات بشكل أساسي من أجل العمل هي المطاعم كما ذكرنا. بالإضافة إلى السوبر ماركت ومنافذ البيع وثلاجات التجميد. وغيرها من المشروعات الأخرى التي تجعل فرصة المشروع في تحقيق المبيعات كبيرة.

– صناعة الملابس

إن الاقبال على الملابس الوطنية العمانية والتراثية كبيرة للغاية. وذلك الأمر يرجع إلى فكرة أن متوسط دخل المواطن في عمان مرتفع. مما يعني أن الحصول على الملابس الأنيقة ذات الطراز المميزة ليست نوع من الرفاهية بل أنها من الأساسيات.

لذلك إذا قمت بتوفير مصنع ملابس عمانية يتم عبره مجاراة الموضى وتوفير هذه المنتجات الرائعة على أعلى قدر من الكفاءة هو ما سيمكنك بالنهاية من أن تتميز في السوق. وتجعل القبال على هذه المنتجات التي توفرها كببير مما يعني أنها فرصة تستحق الاهتمام.

– مصنع أثاث

حين نتحدث عن أساسيات الحياة فنحن نقر بأن الطلب على هذه المنتجات التي يتم توفيرها من قبل المشروع ستكون كبيرة. وهذا الأمر يعني أن المشروع فرصة بكل المقاييس. حيث أن المصنع يتم من خلاله توفير الأثاث الذي يتناسب مع المنازل. والذي يتناسب مع المشروعات وغيرها من المنشآت.

تواصل الآن مع مكتب دار الخليج وتعرف على أهم الفرص الاستثمارية المتاحة الآن في عمان. وانطلق في عالم الاستثمار محققًا أفضل الأرباح المادية التي ترغب في أن تحققها من خلال مشروع استثماري ناجح.

ما هي مزايا دراسة الجدوى التي تُقدمها شركة دار الخليج؟

تُقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية ) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟