تعرف الآن على كافة الأوراق المطلوبة لفتح شركة سياحة

تعرف الآن على كافة الأوراق المطلوبة لفتح شركة سياحة

شهد العالم في الآونة الأخيرة زيادة معدلات السياحة لانتشار ثقافة السفر والترحال بين الدول بهدف التعرف على الثقافات الأخرى وعاداتهم وتقاليدهم. كما أن السفر ذا فوائد نفسية عديدة من تخفيف نوبات القلق. والتوتر وتجربة طرق جديدة للأكل والسفر وغيرها من التجارب. التي تجعله غاية أساسية للكثير من الناس. لذا فإن الاستثمار في قطاع السياحة من أكثر الاستثمارات ربحًا ويمكنك الاستثمار عبر فتح شركة سياحة. وهو ما يتطلب الحصول على عدة تراخيص وأوراق.

مزايا الاستثمار في القطاع السياحي

تشهد المملكة ازدهار كبير في قطاع السياحة حيث توليه اهتمامًا كبيرًا من خلال إقامة المشاريع الاستثماري الضخمة في قطاع السياحة من خلال إنشاء المدن والقرى السياحية. كما تقوم أيضًا بعمل حملات إعلانية ضخمة تهدف للتسويق الجيد للساحة سواء الداخلية. أو الخارجية. حتى تصل الملكة لتحقيق رؤيتها الخاصة من الوصول إلى 100 مليون سائح بحلول عام 2030.

شركات السياحة إحدى انجح المشاريع من حيث العائد الاستثماري المرتفع لأنها توفر الخدمات المختلفة للسياحة الداخلية. كما تعمل على استقطاب السياح من الخرج بكافة الطرق التسويقية وتوفير البرامج السياحية المختلفة لهم وطرق النقل المختلفة. كما تقوم أغلب الشركات بتوفير رحلات العمرة والحج لمختلف البلدان، يمكن أن تقوم الشركة أيضًا بتخصيص وسائل النقل المختلفة للتنقل.

تقوم المشاريع الاستثمارية في مجال السياحة بتوفير عدة مزايا للمستثمرين

توفير العملة الأجنبية:

من أكثر المميزات التي يتمتع بها القطاع السياحي دونًا عن القطاعات الأخرى هي إمكانية توفير الأرباح بالعملة الأجنبية وهو ما يعني مضاعفة الربح.

الانتشار العالمي:

السياحة بطبيعتها على استقطاب السياح من شتى أنحاء العالم ولا تقتصر السياحة الداخلية فقط هو ما يوفر قاعدة جماهرية كبيرة للشركات.

الأرباح العالية:

يمتاز القطاع السياحي كونه إحدى القطاعات الأعلى ربحًا فمع التسويق المناسب يمكنك تحقيق الكثير من الأرباح خلال مدة قصيرة.

مضاعفة الثروات:

يمكنك ضمان مضاعفة رأس المال الخاص بك من خلال الاستثمار في السياحة من خلال مشروع مدروس جيدًا.

الحصول على التسهيلات الاستثمارية:

تقوم المملكة بوضع الكثير من التسهيلات للتشجيع على الاستثمار في السياحة ومن خلال اختيار الاستثمار في السياحة يمكنك الحصول عليها بسهولة على العكس من المجالات الأخرى. التي قد لا تتواجد بها تلك التسهيلات.

الأوراق المطلوبة لفتح شركة سياحة

تتنوع المتطلبات اللازمة لفتح شركة سياحة من معدات ومكاتب وأثاث وغيرها من طرق نقل وعمالة وكوادر فنية علاوة على توفير كافة الأوراق المطلوبة لفتح الشركة من تراخيص وسجلات تجارية وغيرها من الأوراق الأخرى. التي لا يمكن البدء في المشروع بدون توفيرها ومن الشروط الهامة أن يقوم المتقدم بالطلب سعودي الجنسية ومن ثم يتم التسجيل من خلال المنصة الإلكترونية عبر:

  • تقديم سجل تجاري يحتوي على النشاط الذي يتم تقديمه من خدمات السياحة والسفر الذي يعمل لكتب على تقديمها
  • تقديم الرخصة الخاصة بالبلدية والتي يجب أن تكون صالحة وسارية.
  • تقديم كافة بيانات الشركة من بريد إلكتروني _ وسائل الاتصال المختلفة_ تحديد الموقع الخاص بالشركة على الخريطة.
  • تقديم كافة المرفقات الخاصة بالشركة من صور وغيرها من الملفات الأخرى.
  • توفير الأوراق الخاصة بالملكية الفكرية للمشروع والعلامة التجارية في حالة وجودها.
  • تقديم ضمان بنكي غير مشروط للوزارة ومن المشترط أن يكون غير قابل للإلغاء إلا بإذن من الوزارة نفسها عبر خطاب بنكي.

بادر الآن بالتواصل معنا في دار الخليج واحصل على الاستشارات الاقتصادية المختلفة. التي من شأنها رفع الكفاءة والأداء المهني لشركتك بالإضافة إلى حل المشكلات. التي تواجهك من خلال فريق كبير من المستشارين والخبراء في المجال مع خبرة كبيرة في هذا المجال.

ما مزايا دراسة الجدوى التي تقدمها شركة دار الخليج؟

تقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟