أهم الفرص الاستثمارية في الإمارات

أهم-الفرص-الاستثمارية-في-الإمارات

مما لا شك فيه إن الإمارات هي أرض الفرص لدى الكثير من المستثمرين ورواد الأعمال حول العالم، نظرًا لتوافر البنية التحتية العملاقة، والموقع المتميز في الخليج، وتوفير الإجراءات والتسهيلات والامتيازات التي تشجع المستثمرين على البدء في استثمارهم داخل مدن الإمارات، فكل هذه العوامل وأكثر ساعدت على استمرارية نجاح دولة الإمارات، فإن كنت تحلم في بدء استثمارك بالإمارات، لا تتردد، فهناك العديد من أهم الفرص الاستثمارية في الإمارات والمربحة جدًا، وتساعدك دراسة الجدوى الاحترافية من “دار الخليج” أفضل شركة دراسات جدوى في الإمارات في اختيار أفضل فرصة استثمارية ناجحة ومناسبة لك، كما تساهم في تنفيذها بنجاح مربح.

ما أبرز شروط الاستثمار وتأسيس شركة في الإمارات وفقًا لقانون الاستثمار؟

شروط الاستثمار وتأسيس شركة في الإمارات أصبحت مميزة للغاية وكان لها الأثر الكبير في جذب عدد كبير من المستثمرين، حيث تقوم على تحسين كافة الجوانب الاستثمارية المختلفة، ومن أهم هذه الشروط ما يلي:

  1. تحديد النشاط الخاص بالشركة

تعد واحدة من أهم العوامل الأساسية والرئيسية التي تساعد على تحديد الأنشطة التجارية أو الخدمية التي تقوم بها حيث تبدأ في فهم احتياجات السكان المستهلكين إلى المنتجات في الموقع.

  1. تحديد السجل التجاري الخاص بالشركة

تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على تأسيس شركة في الإمارات، حيث تقوم على تحديد السجل التجاري وتحصل على الموافقة على التسجيل للشركة وتوافر الشروط التي تساعد في الحصول على موافقة من دائرة التنمية الاقتصادية.

  1. الحصول على الموافقات المبدئية

والتي تساعد على تحديد الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب وكذلك الحصول على الموافقات والإدارة العامة.

  1. تحديد موقع الشركة

تعتبر واحدة من أهم العوامل التي تساعد على تأسيس الشركة في الإمارات حيث تبدأ في اختيار الموقع المناسب وكذلك العمل على تحديد هيئة التنظيم المناسب لك.

  1. الحصول على موافقة إلى الجهات المعنية بالشركة

تقوم على تحديد جهات النقل وأيضًا الجهات المسئولة عن دفع التأمين بالشركة والحصول على الرخصة التجارية في المنطقة الحرة.

تعرف على أهم الأفكار والفرص الاستثمارية الناجحة في الإمارات

هناك العديد من الأفكار الناجحة والفرص الاستثمارية المربحة التي تتمتع بها دولة الإمارات، والتي جعلتها من أهم الدول العربية انطلاقًا في عالم الأعمال والاستثمار، وإليك أبرز الفرص الاستثمارية للمشاريع الناجحة في الإمارات في النقاط التالية:

  • مشروع محل الكترونيات

تعد من أفضل المشاريع الناجحة في الامارات، حيث تتميز الإمارات بتوفير أساليب سهلة وبسيطة للتعامل مع خطوات التجارة الإلكترونية، من توفير السلعة وتسويقها حتى بيعها وجني أرباحها، والوافدين والعمالة الأجنبية والسياح المقتصدين يشترون الإلكترونيات كالهواتف المحمولة واكسسواراتها وأجهزة التابلت وغيرها من المحال المنتشرة بالأسواق الإماراتية نظرا لرخص أسعارها مقارنة بالأسعار في غالبية الدول العربية الأخرى.

والسبب في رخص الأسعار بالإمارات هو عدم وجود جمارك على تلك السلع، وهذا على عكس السائد في أغلب الدول العربية وحتى الأجنبية، مما يجعل الشراء من الإمارات أثر توفيرا للمال، لذلك إذا كنت تخطط لبدء مشروع مربح على أرض الإمارات ولديك الشغف بالإلكترونيات، فإن الفرصة أمامك.

  • مشروع محل ذهب

الإمارات هي الدولة العربية التي يباع فيها الذهب بأقل الأسعار، فلك أن تتخيل أن التجار من أصحاب محلات الذهب في دول الخليج المجاورة يسافرون إلى الإمارات وبالتحديد إلى سوق الذهب في دبي لشراء بضائع منه لبيعها في محلاتهم، وكذلك هناك أعداد كبيرة جدًا من السياح العرب والأجانب يشترون الذهب من الإمارات لأسعاره المميزة، بالإضافة إلى المواطنين والمقيمين الذين يشترون الذهب باستمرار لأهميته الاقتصادية.

لذلك مشروع محل ذهب في الإمارات يعد من أكثر الفرص الاستثمارية المربحة جدًا، خاصةً إذا تواجد في الموقع الصحيح وتم تقديم منتجات متنوعة ترضي مختلف أذواق العملاء.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.
  • مشروع شركة سياحة

واحدة من أهم الفرص الاستثمارية في الإمارات وأفضل المشاريع المربحة حاليًا، فعدد كبير من المواطنين الإماراتيين والمقيمين الدائمين بغرض العمل أو الاستثمار في الإمارات يسعون لاستغلال إجازاتهم السنوية للسفر إلى أوروبا وشرق آسيا وغيرها من الوجهات، والغالبية العظمى منهم يتجهون إلى شركات السياحة المنتشرة في أنحاء الإمارات لتوفر عليهم الكثير من التعب والوقت، فتلك الشركات تقوم بعمل حجوزات الطيران والفنادق وتوفير مرشدين لاستقبال العملاء من المطارات ومرافقتهم أثناء الرحلات وتعريفهم بالبلدان التي يزورونها وأهم معالمها وأهم الانشطة التي يجب تنفيذها وتوفير كافة سبل الراحة لهم، وبالتالي يحققون أقصى استفادة ممكنة.

وفي المقابل تحقق شركات السياحة في الإمارات مكاسب مالية كبيرة مقابل ما تقدمه من خدمات، لذلك يعد مشروع شركة سياحة من ضمن أفضل المشاريع الناجحة في الامارات التي يمكن تنفيذها بسهولة وتحقق ربح كبير.

  • مشروع محل عطارة

واحدة من أنجح المشاريع في الامارات، وذلك لأنها تبيع منتجات يكثر عليها الطلب، بل وتعد أساسية لعدد كبير من الناس بالتحديد من العرب والآسيويين.

ولنجاح مشروع محل عطارة، يجب أن تكون في سوق شعبي يزوره عدد كبير من الناس يوميًا، كما يمكن أيضًا أن تكون عطارة راقية في مول تجاري معروف يزوره عدد كبير من الناس، ولكن دائمًا تكون الأسواق الشعبية هي أفضل في تحقيق أعلي الأرباح.

احصل الآن على فرصتك الاستثمارية في الإمارات، وتواصل مع فريق عمل شركة “دار الخليج” واحدة من أهم شركات دراسات الجدوى في الإمارات والوطن العربي، ودعنا نخطط لك لاستغلال أهم الفرص الاستثمارية في الإمارات وتحقيق استثمار ناجح ومربح.

كل ما عليكم القيام به هو الاتصال الآن من خلال أرقام الهاتف 00966545192592 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@khalijhouse.com.

ما هي مزايا دراسة الجدوى التي تُقدمها شركة دار الخليج؟

تُقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية ) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟