أفضل 6 مشاريع مربحة في عمان في الوقت الحالي

أفضل 6 مشاريع مُربحة في عمان في الوقت الحالي

قد تكون سلطنة عمان في الوقت الحالي هي الدولة الأوفر حظوظًا من حيث القدرة على جلب المستثمرين حولها نظرًا لما تحتويه من أرض خصبة والعديد من العوامل. التي تساعد على النجاح سواء البنية التحتية الموجودة أو السياسة المتبعة نفسها من حيث المحاولة على جلب الاستثمارات والمستثمرين قدر المستطاع وبعمل مقارنة بسيطة بين عمان والدول الأخرى. ستعرف لماذا دائمًا ما يكون خيار الكثير من أصحاب المشروعات. ان يبدأ في الاستثمار بواسطة مشاريع مربحة في عمان.

أفضل 6 مشاريع مربحة في عمان في الوقت الحالي

مشاريع عمان الخدمية:

يعتبر مشاريع عمان الخدمية هي الداعم الأول والركيزة الأساسية للناتج المحلي داخل عمان. حيث انه يحقق حوالي ما يزيد 60% من الناتج المحلي ككل وهذه النسبة تعد كبيرة للغاية. حيث انها تتفوق على ما تحققه أكبر الشركات المحلية داخل سلطنة عمان وأحد أهم أمثلة تلك المشاريع. هي شركات العمالة وشركات صيانة المبردات والتكيفات وأيضًا شركات التنظيف

الاستيراد من البيرو:

نظرًا لما تشهده البيرو في الوقت الحالي من تطور ونمو وازدهار من. حيث الفائض في المنتجات مما أدى إلى انها أصبحت أحد أكبر الدول المصدرة في الوقت الحالي، ويعتبر أبرز ما يميز المنتجات التي يتم انتاجها داخل البيرو الآن انها بأسعار مناسبة للغاية وتكاد تكون رمزية مما يشجع العديد من الدول على للاستيراد منها بهذه الأسعار الرمزية ومن. ثم بيعها بأسعار هائلة في السوق المحلي. وقد يفوق نسبة الربح أربع أضعاف من هذ الاستيراد.

تصدير العسل العماني:

جميعنا على علم بمدى تميز العسل الذي يتم انتاجه داخل سلطنة عمان عن أي جودة عسل موجودة في الشرق الأوسط بالكامل مما يجعله مطلب دائما من قبل العديد من الدول سواء كانت هذه الدول عربية أم أجنبية وخاصةً نظرًا للفوائد الخاصة بالعسل بشكل عام مما سواء كانت العلاجية. أو مذاقه الخاص مما يضاف الطلب عليه. لذلك يُعتبر مشروع تصدير العسل العماني أحد أكثر المشاريع. التي يمكنك تحقيق أرباح من خلالها.

إنشاء المدارس الخاصة:

قد يرى بعض المواطنين داخل سلطنة عمان. ان الجودة التعليمية. التي يتم تقديمها داخل المدارس الحكومية ليست هي الأفضل بالنسبة لهم لذلك دائما ما نلاحظ رغبة العديد من الأهالي في الحاق أبنائهم في مدارس خاصة تقدم جودة تعليم مختلفة ومتميزة.

وهذا ما يشجع العديد من المستثمرين من خلال إنشاء مدرسة خاصة، حيث يعتبر هذا الاستثمار مربح للغاية ويرى البعض. ان هذا المشروع أحد المشاريع المضمونة من حيث الربح.

الاستثمار في القطاع الصحي:

جميعنا نلاحظ العدد المهول من المستثمرين. الذي اتجه استثمارهم ناحية الاستثمار في القطاع الصحي نظرًا لما يدره من أرباح سنوية ضخمة تشجعهم على الدخول في هذا المجال، ويعتبر أحد أهم المشاريع التي يمكنك الاستثمار بها في هذا المجال هي:

  • إنشاء المستشفيات الخاصة
  • معامل الاشعة والتحاليل
  • مراكز التدريب والتأهيل
  • الصيدليات

الصيد وتجارة الأسماك:

نظرًا لما تمتلكه سلطنة عمان من ثروة سمكية هائلة واسطول هائل من السفن. مما ساعدها كثيرًا على ان تكون أحد أهم وأكبر الدول من. حيث القدرة على التجارة في الأسماك على في الوقت الحالي.

والسبب الرئيسي في ازدهار تجارة السمك في عمان هو امتداد سواحلها لما يصل إلى حوالي 3200 كيلو متر واحتوائها على الموارد البحرية المختلفة. مثل أسماك الهامور وأسماك البياح وغيرها.

أيا كان مشروعك في حاجة ضرورية للتعاقد مع شركة دراسة جدوى معتمدة تساعدك على إنجاح مشروعك وتساعدك على لتحقيق نسب الأرباح المرغوبة. لذلك لابد من التواصل معنا نحن شركة دار الخليج أفضل شركة متخصصة لعمل دراسة جدوى تكلل مشروعك بالنجاح والارتقاء.

ما مزايا دراسة الجدوى التي تقدمها شركة دار الخليج؟

تقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟