مكاتب دراسة الجدوى الاقتصادية في الإمارات: العثور على الشريك المناسب لعملك

مكاتب دراسة الجدوى الاقتصادية في الإمارات: العثور على الشريك المناسب لعملك

إن إعداد دراسة جدوى اقتصادية احترافية تساعدك في العثور على الشريك المناسب لعملك من خلال التعامل مع مصادر التمويل كالمستثمرين، البنوك، الجهات التمويلية وغيرها، ولكي يتم ذلك الأمر لابد من الاستعانة بـ مكاتب دراسة الجدوى الاقتصادية في الإمارات دار الخليج.

نحن في المكتب نقوم على تحديد الخبرات. التي تساعد على تحليل فكرتك الاستثمارية. حيث تتمكن من خلالها على تحليل جدوى المشروع وهو ما يتم بناء على الخدمات. التي يتم تقديمها لك من قبل دار الخليج لدراسات الجدوى.

كيف تقوم بإعداد دراسة جدوى لمشروع؟

إن إعداد دراسات الجدوى الاقتصاديةفي الإمارات تعتبر واحدة من أهم العوامل التي يعتمد عليها رواد الأعمال والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم. حيث يتم العمل على تحديد مدى جدوى الفكرة الاستثمارية بناء على دراسات عدة يتم إجرائها وذلك من أجل القدرة على اتمام وتنفيذ فكرة مشروع ناجح على أرض الواقع ومن ثم. تتمكن من اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة.

أولًا: المعلومات العامة عن المشروع

تعتبر واحدة من أهم الأسس. التي يتم إجرائها لك هو أن تحدد كافة المعلومات. التي تساعد على نجاح أفكارك الاستثمارية. حيث لابد من تحديد عدة عوامل مختلفة تسهم في اتمام أعمالك. فمن أهم ما يتم من خلال هذه المعلومات الآتي:

  • اختيار اسم المشروع.
  • لابد من تحديد صاحب الفكرة.
  • تحديد الفكرة باختصار.
  • سبب اختيار هذه الفكرة بالتحديد.
  • الشكل القانوني لتأسيس الشركة.
  • اسماء الشركاء إن وجدوا.

ثانيًا: ملخص تنفيذي

الملخص التنفيذ يعتبر واحدة من أهم العوامل. التي تساعد على تحليل فكرة مشروعك الاستثماري. حيث لابد من إجراء كافة التحليلات وكافة المعلومات الرئيسية التي تبرهن على جدوى المشروع من بدايته حتى النهاية، حيث لابد من أن تساعدك في الظهور ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث. وهي من أبرز العوامل. التي لابد من إجرائها لك بشكل احترافي مميز.

ثالثًا: وصف دقيق لخدماتك أو منتجاتك

تحصل على وصف دقيق ومناسب إلى فكرة مشروعك الاستثماري لابد من إجراء كافة التحليلات الأساسية والرئيسية والتي لها دورًا كبيرًا في اتمام أعمالك. حيث لابد من تحسين العمل على تطوير الميزة التنافسية والقيمة المضافة. التي يتم تقديمها لك في السوق وتلبية احتياجات العملاء من خلال طرح هذه الخدمات بشكل مميز وهو ما يحقق لك نجاحًا كبيرًا من أجل تحسين أعمالك بما يحقق لك وصف متكامل لفكرة مشروعك.

رابعًا: الظروف المحيطة بالمشروع

يقصد هنا بالظروف المحيطة هي اقتصاد الدولة والحالة التي تمر بها في الوقت الحالي، فنحن نرى الآن التذبذب الاقتصادي حول العالم ودورها الرئيسي. الذي يسهل عليك اتمام وتنفيذ فكرة مشروعك الاستثماري. حيث من أهم العوامل التي تساعد على تحديد الوضع الاقتصادي ما يتمثل فيما يلي:

  • الميزانية المالية المقدرة إلى فكرة مشروعك الاستثماري.
  • تحديد الوضع الاقتصادية المناسب إلى فكرتك.
  • تحديد القوة الشرائية المناسبة لدى الأفراد في المنطقة.
  • التوقعات الاقتصادية والمحلية إلى الأسواق التي يتم استهدافها.

خامسًا: السوق

تعد واحدة من أهم المعلومات. التي يتم جمعها في إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية في الإمارات. حيث يتم تحليل كافة الأفكار المتاحة لك والتي تساعدك على تنفيذ مشروعك الاستثماري. حيث لابد من العمل على اتمام كافة الأعمال. التي من خلالها تستطيع معرفة نقاط هامة تتمثل فيما يلي:

  • تحديد الشريحة المستهدفة
  • تحديد المنافسين المتواجدين داخل الأسواق.
  • الأسعار المناسبة

سادسًا: تحليل مالي

تعتبر واحدة من أهم التحليلات التي تساعد على نجاح المشروع حيث يتم العمل على تحديد حجم التكاليف المالية المناسبة وكذلك العمل على تحديد كافة الأسس والمعايير المتعلقة بحجم التكاليف والانفاق المالي، الأرباح والعوائد التي تحققها من خلال المشروع وغيرها من العوامل المختلفة التي تساعدك على استكمال فكرة مشروعك الاستثماري.

سابعًا: تنفيذ فني

لابد من أن تحصل على تحليل فني متكامل إلى فكرة المشروع حيث يتم من خلالها اختيار المكان، المساحة، الأدوات، العمالة وغيرها من العوامل التي تمكنك من تنفيذ المشروع بواقعية وهو ما يتحقق من خلال الحصول على دراسة جدوى فنية رئيسية تضمن لك تحليل أفكارك وتساعدك على نجاح المشروع.

هذه مجموعة من أهم العناصر التي تساعد في الحصول على دراسة جدوى مشروع احترافية والتي يتم تقديمها لك في مكاتب دراسات الجدوى الاقتصادية في الإمارات فقط كل ما عليك هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ما مزايا دراسة الجدوى التي تقدمها شركة دار الخليج؟

تقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟