سياسة الخصوصية

نحن نقدر تمامًا مدى حرصكم وخوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت، ولكن تم اعداد هذه السياسية من أجل مساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارة الموقع، وكيف نتعامل مع هذه البيانات؟.

نحن لم نقم بتصميم موقعنا من أجل جمع البيانات الشخصية من جهازك الخاص أثناء تواجدك داخل الموقع، بل سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة بمعرفتك ومحض ارادتك.

في أى وقت تقوم بزيارة الموقع يتم تسجيل الدخول يقوم السيرفر الخاص بنا بحفظ عنوان (IP) الخاص بك والتعرف على الوقت والتاريخ الذي قمت فيه باستخدام ونوع المتصفح الذي تستخدمه.

نحن نقوم بعمليات مسح على الشبكة تساعدنا فى تجميع البيانات محددة مثل البيانات التي تتعلق بوجهة نظرك وشعورك تجاه الموقع، وتعد الردود التي ترسلها فى غاية الأهمية لأنها تساعدنا دائما على التطوير وتحسين مستوى الموقع، كما أنك تتمتع بكامل الحرية والأختيار في تقديم البيانات المتعلقة بك كالأسم والبيانات الآخرى.

قد يوجد داخل موقعنا العديد من الروابط والاعلانات، ونحن نخلى مسؤولياتنا التامة من جمع أي بيانات لتلك المواقع، حيث يمكنك الاطلاع على سياسات هذه المواقع من خلال الروابط المتواجده بها، فنحن في موقعنا قد نستعين بشركات إعلان هذه الشركات من الممكن أن تتطلع على بعض البيانات نتيجة لزيارتك لهذه الإعلانات ولكن لاتمس نهائيًا “الاسم والعنوان والهاتف والبريد الالكترونى”.

نحن نعد بالسرية التامة والحفاظ على البيانات الشخصية التى نحصل عليها، ولن يتم إفشاء هذه البيانات لأى جهة إلا إذا كان الشخص مطلوبًا بموجب القانون، فنحن نحافظ على الملكية الخاصة بنا وللموقع.

في حالة احتياجنا لبعض البيانات الخاصة سوف نقوم بطلبها منك شخصيًا ولا يتم إجبارك على أن تبوح بها فلك كامل الحرية في التصرف في بياناتك، ولكننا نحتاج هذه البيانات لكي يتم التواصل معك والتعرف على طلباتك، كما يجب أن تتأكد أنه لن يتم الاتجار ببيانات لأي أطراف أخرى مهما أن كان الغرض المستخدم من أجله فنحن نهتم بالحصول على ثقتكم لذلك نحافظ على بياناتكم.

نحن نحتفظ تمامًا بحق تعديل بنود سياسية الخصوصية دون أن نقوم بإخطارك بأي شيء وسيتم إخطارك بالتحديثات ومن خلالها تتطلع على بياناتك.

تتبع “دار الخليج” لـ دراسات الجدوى نظام أمنى يساعدها في الحفاظ على بياناتك الشخصية من الإختراقات والانتهاكات ولكن في ظل التقدم التكنولوجي أصبح حماية البيانات غير مضمون بنسبة 100%، لهذا ننصح بعدم مشاركة بياناتك مع أي شخص أخر .

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× كيف يمكنني مساعدتك ؟