دراسة جدوى تطبيق هاتف

دراسة جدوى تطبيق هاتف

دائمًا التطبيقات في تطور، ولهذا دائمًا ما تسعى الشركات في التفكير في كل ما يحقق الأفضل. وهذا يتحقق من خلال تقديم خطة تسويقية متميزة تساعد على تطوير التطبيق وانتشاره بسرعة كبيرة بين المستخدمين. وذلك يتم من خلال دراسة تفصيلية تساعد على تحقيق الأرباح من هذه التطبيقات.

وخاصة أن التطبيقات يكون لها تأثير كبير في دفع سلوك العملاء نحو شراء السلعة او المنتج المقدم من خلال التطبيق. وخاصة أن التطبيقات تستطيع تقديم المنتج بالعديد من الطرق الهامة التي تدفع العملاء إلى  الشراء.

لهذا عند التفكير في إنشاء تطبيق لابد من عمل دراسة جدوى تسويقية والتعرف على الخطة التسويقية التي تساعدك على تحقيق أفضل الأرباح التي من الممكن أن تعود عليك من هذه التطبيقات.

دراسة الجدوى التسويقية للتطبيق:

ولكي تتمكن من عمل دراسة جدوى تسويقية للتطبيق لابد من الالتزام بمجموعة من الخطط الهامة منها على سبيل المثال الآتي:

– التعرف على المؤشر الرئيسي الذي يوضح مدى تطور أداء التطبيق. تحديد الأهداف في التعرف على أداء التطبيق وهل سيحقق التطبيق تفاعل في السوق أم لا؟ وهذا ما يتم تحديده من خلال التعرف على التحديات التي تواجه التطبيق سواء من تطبيقات منافسة أو من حالة المستخدمين وقدرتهم على التفاعل مع التطبيق. لهذا يحتاج التطبيق إلى دراسة توضح الخطة التي يستطيع من خلالها دخول السوق واحتلال مكانه فيه.

– التعرف على احتياجات التطبيق من أهم الخطط التي يحتاج إليها التطبيق. فيجب توفير كافة الموارد والأدوات التي تساعد في عمل التطبيق بشكل اسرع وسهل.

– الخبرة، في عمل دعاية وتسويق لتطبيق يحتاج إلى شخص يمتلك الخبرة والكفاءة في وضع أفضل استراتيجية تستطيع أن تحقق النجاح للتطبيق، وهذا ما تقدمه لك شركة “دار الخليج”

– استخدام العديد من الوسائل التي تساعد على انتشار التطبيق في أسرع وقت.

– لابد أن تضع في اعتبارك أن التكنولوجيا دائما في تطور وتقدم ولهذا يجب أن تقوم بإنشاء التطبيقات وفقًا لما يتكيف مع التطورات.

هذه خطة تسويقية تستطيع أن تحقق من خلالها أرباح مالية كبيرة. وهو ما تقدمه لك شركة “دار الخليج” تواصل الآن مع شركة “دار الخليج” واحصل على دراسة جدوى تسويقية شاملة لتطبيق هاتف.

ما هي مزايا دراسة الجدوى التي تُقدمها شركة دار الخليج؟

تُقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية ) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 0543474308

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× كيف يمكنني مساعدتك ؟