خصم 20% على دراسات الجدوى المقدمة من مكتب دار الخليج بمناسبة اليوم الوطني السعودي

بمناسبة اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي مناسبة محفورة في وجدان كل مواطن سعودي، فهو يوم الوحدة والتكاتف. يومًا اجتمعت فيه راية المملكة تحت شعار ومسمى واحد، يومًا كان شاهدًا على تطور وازدهار المملكة.

يومًا تحتفي به المملكة بأبنائها وتقدم لهم يد العون للنهوض معًا والشعور بالأمن والرخاء فالكل يعمل تحت شعار “هي لنا دار”. نريد أن نتقدم بها للأمام، أن نقدم لها ما يجعلها رائدة في العالم.

أن تصبح دولة استثمارية على قدر عالي من الكفاءة والخبرة لتحقيق الريادة الاقتصادية، ومن هذا المنطلق يقدم مكتب “دار الخليج” خصم 20% على دراسات الجدوى طبقًا للشروط والأحكام.

كيف يمكن لمكتب دار الخليج مساعدتك؟

مكتب “دار الخليج” للاستشارات الاقتصادية يقدم لك عدة خدمات استشارية هامة، حول كيفية تنفيذ المشروعات الاستثمارية بطريقة تجنبك الخسائر المالية. وهذا أمرًا يتم وفقًا لرؤية ثاقبة لدى خبرائنا.

نقدم لك عدة خدمات تساعدك على ضمان نجاح فكرتك الاستثمارية، بل تساعدك على تحقيق الأرباح المالية وفقًا لما يفيد المملكة.

ما هي الخدمات التي يقدمها لك دار الخليج؟

يسعى مكتب “دار الخليج” جاهدًا على توفير باقة من الخدمات الاستشارية التي يحتاج إليها رواد الأعمال والمستثمرين من أجل التأكد من مدى نجاح الفكرة الاستثمارية من عدمها. ولهذا نعمل على توفير الآتي:

أولًا دراسات جدوى تفصيلية:

في “دار الخليج” نمتلك فريقًا لديه من المهارات الفنية ما يكفي إلى تقديم الاستشارة التي تناسب فكرتك الاستثمارية. حيث نعمل على تحليل الفكرة من عدة جوانب تفصيلية أخرى سواء كانت مالية تسويقية فنية.

  • مالية لمعرفة تكاليف المشروع والأرباح العائدة منه.
  • تسويقية لمعرفة مدى احتياج السوق لمشروعك أو فكرتك.
  • فنية لاختيار المكان المناسب لتنفيذ مشروعك.

ثانيًا تقديم مخطط لنموذج العمل التجاري:

نسعى في الدراسة التسويقية إلى تقديم مخطط نموذج العمل التجاري الذي يساعدك على فهم كيفية تنفيذ مشروعك على أرض الواقع وكيفية تحقيق الاستثمار الجيد من الفكرة.

ثالثًا تحليلات سوات:

من أجل التأكد من نجاح الفكرة الاستثمارية، لزامًا علينا أن نقدم لك تحليل سوات SWOT الذي يساعدك على معرفة [نقاط القوة، نقاط الضعف، التهديدات التي تواجه مشروعك، استغلال الفرص].

رابعًا تحليل المنافسين:

نقدم لك تحليلات هامة حول المنافسين المتواجدين في السوق. والعمل على معرفة نقاط القوة والضعف، كما نقدم لك الاستراتيجية الأفضل التي تحقق لك التواجد بقوة وسط المنافسين.

خامسًا استشارات التأهيل للأيزو:

نساعدك على معرفة الاستراتيجية الأفضل للحصول على شهادة الجودة العالمية. وهي التي تمنحك الثقة والكفاءة في تنفيذ أفكارك الاستثمارية بطريقة ذات جودة عالمية.

في “دار الخليج” نمتلك فريقًا لديه القدرة على توفير هذه الخدمات لك ومساعدتك على معرفة القرار الاستثماري الأنسب لتنفيذ مشروعك.

أهمية المشروعات الاستثمارية للمملكة العربية السعودية

تمثل المشروعات الاستثمارية بمختلف أنواعها سواء كانت [كبيرة، صغيرة، متوسطة] أهمية للدولة حيث تعمل على تشغيل وتنشيط حركة التجارة للمنطقة، كما تساعد الدولة في القضاء على البطالة. لهذا تسعى المملكة العربية السعودية جاهدة في مساعدة أبنائها على تنفيذ أفكارهم، وتقدم لهم الدعم الكامل من أجل تحقيق أفكارهم على أرض الواقع، وهو ما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي يتكاتف الجميع من أجل تحقيقها. ومن أجل توحيد أبناء المملكة تحت راية واحدة.

“هي لنا دار” شعار المملكة في اليوم الوطني السعودي، فهي تحتفل بمولدها. وتجمع أبنائها تحت راية واحدة فالكل يعمل من أجل المملكة من أجل الوصول إلى تحقيق الريادة الاقتصادية في العالم العربي.

في “دار الخليج” نسعى إلى خدمة أبناء المملكة من خلال تقديم الاستشارات الاقتصادية والحلول الذكية التي تساعدهم على تنفيذ أفكارهم الاستثمارية للنهوض باستثمار المملكة.

لذا لا تفوت الفرصة واحصل الآن على خصم 20% على دراسات الجدوى المقدمة لك من مكتب “دار الخليج” طبقًا للشروط والأحكام فقط تواصل معنا الآن واغتنموا الفرصة.

ما هي مزايا دراسة الجدوى التي تُقدمها شركة دار الخليج؟

تُقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية ) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 0543474308

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

شارك:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× كيف يمكنني مساعدتك ؟