الحصول على دراسة جدوى شاملة: دليلك لريادة الأعمال وتحقيق النجاح المالي

الحصول على دراسة جدوى شاملة: دليلك لريادة الأعمال وتحقيق النجاح المالي

نحن في شركة دار الخليج أفضل شركات الاستشارات الاقتصادية التي تساعدك في الحصول على دراسة جدوى مشروع تجاري أو صناعي أو خدمي وغيرها باحترافية ودقة عالية، حيث نعمل على توفير دراسات متكاملة تسهم في مساعدتك على التأكد من مدى جدوى الأفكار المقترحة.

نمتلك نخبة من الاستشاريين القادرين على تحليل كافة الأفكار الاستثمارية المطروحة ونعمل على تحديد الأسس الرئيسية لكل مشروعك ومساعدتك على البدء في تنفيذه بالشكل المناسب، نقدم لك دراسة جدوى تسويقية، مالية، فنية، قانونية احترافية.

لماذا تحصل على دراسة جدوى؟

نحن في شركة دار الخليج نوضح لك أهمية اللجوء إلى طلب دراسة جدوى اقتصادية لمشروعك قبل التنفيذ، وذلك يرجع إلى أن الدراسة لها دورًا كبيرًا في أنها توفر لك كم كبير من الإجابات على بعض الأسئلة التي تدور في ذهنك والتي تساعدك على اتخاذ القرار المناسب.

  • دراسة الجدوى التي تحصل عليها من شركات دراسة الجدوى هي التي تساعدك على تخصيص رأس المال الرئيسي الذي يمكنك من استكمال المشروع.
  • لدى الدراسة أهمية كبيرة للغاية في أنها تمكنك من اختيار المنتجات والخدمات التي تحتاج إليها الأسواق.
  • تتعرف على حجم العرض والطلب على المنتجات والخدمات التي تحصل عليها.
  • الدراسة تمثل أهمية في أنها تعمل على تقييم الفرص الاستثمارية المتاحة وتسهل عليك البدء في تنفيذ مشروعك الجديد.
  • من أهم العوامل التي تحددها لديك دراسة الجدوى الاقتصادية تمكنك من اتخاذ القرارات الصائبة في النهاية.

هذه مجموعة من الفوائد الرئيسية والدوافع الأساسية التي تساعد على إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية وهذا يضمن لك تنفيذًا أفضل وتحتاج إلى إجراء تحليل متكامل لها حيث أننا نسعى جاهدين إلى مساعدة مستثمرينا في العالم العربي على إعداد دراسة جدوى متكاملة.

ما أهم مراحل الحصول على دراسة جدوى في شركة دار الخليج؟

لكي تحصل على دراسة جدوى من شركة دار الخليج للاستشارات الاقتصادية لابد من القيام بالعديد من الخطوات الهامة التي تتمثل فيما يلي:

  • طلب دراسة جدوى مشروع من شركة دار الخليج، في البداية يمكنك مراسلتنا عن طريق واتساب أو عبر رسائل الصفحة.
  • يتواصل معك احد ممثلي خدمة العملاء على الفور لمعرفة متطلبات العميل واحتياجاته الأساسية.
  • بعد ذلك يعرض الأمر على فريق العمل المختص في حالة طلب الحصول على دراسة جدوى، حيث يتواصل معك مدير فريق العمل لدينا لفهم احتياجاتك داخل المشروع.
  • تقسيم الدراسة على فريق العمل حيث أننا نمتلك فريق فني، تسويقي، مالي، إداري قادر على مساعدتك في تحليل المشروع.
  • بعد ذلك يتم عرض الدراسة على العميل لإبداء الملاحظات الأولية على دراسة الجدوى المقدمة له.
  • تقديم الدعم الفني لمدة عام مجانًا على دراسة الجدوى يستفيد به العميل في حالة تكرار التعامل معنا.
  • ارسال النموذج النهائي من دراسة الجدوى التي تم إعدادها في شركة دار الخليج.

هذه مجموعة من المراحل أو الخطوات التي تقوم بها للحصول على دراسة جدوى مشروع احترافية حيث أننا نعمل على فهم كافة المعايير الرئيسية التي تساعدك في التواصل مع الشركة وطلب الدراسة في اسرع وقت.

أهم ما يتم تناوله داخل دراسة الجدوى في دار الخليج

دراسة الجدوى لدينا مختلفة نوعًا ما عن الدراسات الأخرى حيث أننا نقوم بتوفير دراسة جدوى مالية وتسويقية وفنية منفصلة داخل الدراسة، بالإضافة إلى تحديد الاستشارات القانونية والإدارية التي تمكنك من تنفيذ مشروعك فمن أهم ما تجده داخل الدراسة ما يلي:

أولًا دراسة السوق المستهدف:

لابد من أن نعمل على توفير كافة المعلومات والبيانات الرئيسية حول مشروعك الاستثماري. حيث تبدأ في تحليل كافة الجوانب التسويقية المختلفة والتي تساعد على تقديم كافة العوامل التسويقية المختلفة. والتي من شأنها تصل إلى التواجد التسويقي بكل سهولة.

ثانيًا دراسة تنفيذية:

تعتبر من الدراسات التي لا غنى عنها على الإطلاق هو العمل على فهم كافة التفاصيل التنفيذية المخصصة إلى مشروعك. حيث تقوم على تحديد الموقع المناسب، كذلك تحديد الأدوات والمعدات الرئيسية لمشروعك.

ثالثًا دراسة مالية:

إعداد دراسة الجدوى المالية واحدة من أهم الدراسات الرئيسية. التي تساعد على تحديد حجم التكاليف الإجمالية المتعلقة بمشروعك الاستثماري بالإضافة إلى الأرباح المالية المتوقعة من ذلك المشروع.

رابعًا استشارات قانونية:

تحصل على بعض الاستشارات القانونية من أجل أن يتم صياغة العقود. والتأكد من سلامة الأرض التي يتم تنفيذ المشروع عليها وكذلك البدء في إتمام المشروع من الناحية القانونية بالطريقة السليمة.

هذه مجموعة من الدراسات الهامة والاستشارات التي نتناولها في شركة دار الخليج للاستشارات الاقتصادية. حيث نعمل على فهم كافة العوامل. والتحليلات التي تساعد في النهاية على اتخاذ القرار الصحيح وهو ما يتحقق من خلال دراسة جدوى متكاملة.

احصل الآن على دراسة جدوى مشروع مقدمة لك من شركة دار الخليج للاستشارات الاقتصادية. كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ما هي مزايا دراسة الجدوى التي تُقدمها شركة دار الخليج؟

تُقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية ) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 00966545192592

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

شارك:

تواصل معنا

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

×

مرحبا!

يمكنك أن تتواصل معنا مباشرة عبر الإيميل info@khalijhouse.com

× كيف يمكنني مساعدتك ؟