إليكَ 3 من أهم جهات الدعم والتمويل في الإمارات

الإمارات القِبلة الأولى للاستثمار في الوطن العربي، والتي قفز اقتصادها بخطواتٍ ثابتة نحو مؤشرات عالمية، جعلت من جميع مستثمري العالم يطمحون للاستثمار على أرضها، ومن جانبها قدَّمت الإمارات تسهيلات خيالية للمستثمرين لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستثمارية والحفاظ على العوائد الاستثمارية الكبيرة التي تقوم على أساس تخطيطي ونظرة شاملة لسوق العمل، وشركة “دار الخليج” الشركة الأولى عربيًا في تقديم خدمات الاستشارات الاقتصادية تعمل على تقديم باقة من خدمات الحلول الاستثمارية في الوطن العربي، والتي تساعد على الحصول على تمويل من أي جهة من أهم جهات الدعم والتمويل في الإمارات.

  1. بنك أبو ظبي الأول

كيان مصرفي عملاق بين المزايا الأفضل لبنك أبو ظبي الوطني وبنك الخليج الأول، وتميز الكيان الجديد الذي يجمع مزاياهما معًا والمسمى ببنك أبو ظبي الأول بتنوع وتعدد خدماته المصرفية وبمحفظة قروض عالية الكفاءة لقطاع المؤسسات والشركـات تمثل نسبة 52% من إجمالي سجل القروض لديه ونسبة 26% لقروض الأفراد ونسبة 22% لقروض الجهات الحكومية.

محفظة حلول التمويل التجارية التي يوفرها تشمل:

– خطابات الاعتماد

– خطابات الضمان

– سندات التحصيل

– التمويل القائم على الأصول

– بطاقات ائتمان الأعمال

– قرض نقاط البيع

– سندات الاستيراد

– سندات التصدير

– تمويل التجارة

– تمويل سلسلة التوريد

  1. بنك الإمارات دبي الوطني

بنك الإمارات دبي الوطني هو مصرف إماراتي، تأسس نتيجة لعملية الاندماج التي تمت بين مصرف الإمارات ومصرف دبي الوطني، يعد أكبر مصرف في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لتشكيل مجموعة مصرفية تتمتع بأكبر ميزانية في دول مجلس التعاون الخليجي، تأسس مصرف الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، وانطلاقًا من أنه مؤسسة تتمتع بالمسؤولية المجتمعية العالية، تعتبر مجموعة البنوك تلك من أكثر المؤسسات النشطة في مجال المشاركة بأهم مبادرات الإنامء والتطوير في دولة الإمارات العربية المتحدة انسجامًا مع الاستراتيجيات الدولية الحكومية.

البرامج التمويلية:

– التمويل التجاري

– خطابات الاعتماد (صادرات وواردات)

– تحصيلات مستنديه (صادرات وواردات)

– خطابات ضمان (محلية وأجنبية)

– مستندات خصم فواتير التصدير

الوثائق المطلوبة:

– يجب أن يكون اسم الشركة التي يعمل بها مقدم الطلب مدرج ضمن قائمة بنك الإمارات دبي الوطني للشركات الموافق عليها

– ألاّ تقل مدة الخدمة للمتقدم بالطلب مع الشركة الحالية عن 6 أشهر

  1. بنك دبي الإسلامي

يتمتع بنك دبي الإسلامي بمجموعة متعددة من المنتجات التي تركز بشكل خاص على هيكلة الصكوك وتنفيذها، مكا يتميز بتسهيلات التمويل المشتركة وتمويل المشاريع الموثقة تبعًا لجميع مبادئ الشريعة الإسلامية. كما يلعب بنك دبي الإسلامي دورًا هامًا في رأس المال الدائن وسوق التمويلات البنكية المشتركة من خلال العمل مع البنوك المحلية والدولية في مجال ترتيب التمويلات الرئيسية المشتركة.

البرامج التمويلية:

– الحلول المالية للشركات

– ودائع وكالة

– الودائع الاستثمارية

– منتجات استثمارية

– دفتر شيكات مخصص

– حساب التوفير للشركات

– تمويل الأعمال التجارية

– المزايا

– تمويل رأس المال العامل

– تمويل النفقات الرأسمالية

– مبالغ التمويل المرتفعة

– خيارات السداد المرنة

– مدير علاقات متخصص

– إدارة النقد

– تمويل المقاولات

– تمويل الأسطول

– خدمات الخزانة

اطلب الآن دراسة جدوى من شركة “دار الخليج” التي تساعد على الحصول على تمويل من أهم جهات الدعم والتمويل في الإمارات، ماذا تنتظر بعد؟ تواصل معنا الآن.

ما هي مزايا دراسة الجدوى التي تُقدمها شركة دار الخليج؟

تُقدم لك شركة دار الخليج من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية ) تشتمل الدراسة أيضًا على عرض الـ Pitch Deck وعلى مخطط نموذج العمل التجاري، وعلى الرسومات الهندسية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الأخرى

كيف يمكنني التواصل مع شركة دار الخليج؟

يمكنك أن تتواصل معنا على الجوال أو واتساب من خلال الرقم 0543474308

أين هو مقر شركة دار الخليج؟

المملكة العربية السعودية الأحساء منطقة الهفوف

لماذا تختار شركة دار الخليج؟

هو مكتب سعودي معتمد ومرخص لدى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، رؤيتنا هو خلق مجتمع اقتصادي ناجح من خلال مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في دراسة وتقييم المشروعات قبل البدء في أي شيء.



× كيف يمكنني مساعدتك ؟